رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة موسى تتبرأ من اتهامات دعم شفيق جبر

عمرو موسي
عمرو موسي

نفي محمد موسى المستشار الإعلامي لـ "عمروموسى" المرشح الرئاسي ما نشره أحمد سرحان المتحدث الإعلامي لـ"أحمد شفيق" على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن قيام رجل الأعمال شفيق جبر بدعم حملة موسى، والمحسوب على النظام السابق.

وطالب موسى في تدوينة على صفحته الشخصية على "فيس بوك" سرحان اثبات ادعاءاته الباطلة بالأدلة والتي وصفها بأنها  خرافات وتمثيلية سخيفة من تمثيليات النظام البائد وهذا يثبت أن العقلية البوليسية ما زالت تتحكم في عقول هؤلاء القوم .
كما طالب سرحان بالكشف عن مصادر  تمويل الحملة،  والتي فاقت عشرات الملايين التي تم انفاقها علي الحملة.
ووجه موسى رسائل لسرحان قائلا:
"خليك في بلوتك وفي قضايا الفساد اللي عند النائب العام ومنها القضية رقم 759 لسنة 2012، المعروضة أمام النائب العام والقضية رقم 755 لسنة

2012 والقضية رقم 756 لسنة 2012 واعتقد أنها قضايا فساد ياريت نعرف أيه اللي تم فيها ومدي صحة ذلك وياريت يجاوبني كمواطن من حقه يسأل وعليك تجاوب عن سؤاله" .
"وبعدين أخبار زوجة مهندس التوريث أيه دلوقتي في طرة وصحيح فيه 10 ملايين جنيه دخلوا دعم للدعاية الانتخابية الأسبوع الماضي بركاتك يا أبوعز. وبعدين أنا سمعت أن الحملة بتاعتكم صرفت ييجي 100مليون جنيه دعم من فلول الحزب المنحل فأرجو أن يرد علي كل تساؤلاتي لأنها بالطبع تساؤلات كل مصري شريف".