استعداد غرف العمليات لمرشحى الرئاسة بالإسماعيلية

الرئاسة

الثلاثاء, 22 مايو 2012 12:26
استعداد غرف العمليات لمرشحى الرئاسة بالإسماعيلية
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

أعلنت غرف العمليات المركزية للمرشحين الأبرز في انتخابات رئاسة الجمهورية بمحافظة الاسماعيلية الانتهاء من استعداداتها لبدء فعاليات العملية الانتخابية، والتي ستبدأ في السابعة من صباح باكر الاربعاء امام المقار الانتخابية على مستوى المحافظة.

وقال منسق غرفة العمليات لحملة عمرو موسى بالاسماعيلية ان الحملة انهت كافة استعداداتها حيث اكتملت اوراق توكيلات المندوبين وجار استلامها خلال الساعات القليلة

القادمة من محكمة الاسماعيلية الابتدائية.
ودعت غرفة العمليات المركزية للمرشح حمدين صباحي بالمحافظة كافة مندوبيها لاجتماع عاجل مساء اليوم لاستعراض الترتيبات النهائية للعملية الانتخابية بشرح المخالفات والمعوقات التي قد تواجه المندوبين وكيفية التعامل معها مع رؤساء اللجان الفرعية ومدى امكانية تصعيدها.
وفي نفس السياق قال المسئول
عن غرفة العمليات لحملة المرشح عبد المنعم ابو الفتوح ان الحملة تواصل اجراءات انهاء توكيلات المندوبين واكد ان هناك عرقلة وفرض روتين من الجهات التنفيذية اثناء انهاء الاجراءات مما اثار الغضب بين مسئولي الحملة .
وقال المهندس صبري خلف الله المدير الاداري لجماعة الاخوان المسلمين ان غرفة العمليات الخاصة بالمرشح محمد مرسي انتهت من كافة اجراءات استخراج التوكيلات للمندوبين وان الحملة في انتظار ساعة الصفر في السابعة من صباح غد امام المقار الانتخابية.