50 سيارة إسعاف أمام المقار الانتخابية بأسيوط

الرئاسة

الثلاثاء, 22 مايو 2012 10:46
50 سيارة إسعاف أمام المقار الانتخابية بأسيوطصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات وأقسام الطوارئ ومرفق الإسعاف خلال فترة انتخابات رئاسة الجمهورية ،  صرح بذلك الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة.

وقال إنه تم منع الإجازات والراحات لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفيات وطواقم الإسعاف على مستوى المحافظة اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى انتهاء الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أنه تم توفير 50 سيارة إسعاف لتكون على أتم الاستعداد لأي طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية بمختلف

مراكز المحافظة كما تم توفير جميع أدوية الطوارئ والمستلزمات والتجهيزات وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته وتشكيل غرفة عمليات مركزية لتلقى أية بلاغات.
من جانبه أوضح اللواء يعقوب حسن سكرتير عام محافظة أسيوط أنه تم نشر الآلاف من قوات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين جميع لجان ومقار الانتخابات من قبل العملية الانتخابية بمدة 48 ساعة فضلاً عن
انتهاء إعداد كافة خطط التأمين الأساسية والاحتياطية وتشكيل غرف عمليات وطوارئ على مدار ساعات الانتخاب لمواجهة أي مشكلات مضيفاً أن جميع أجهزة الدولة لديها حرص كامل على إنجاح العملية الانتخابية بشفافية لتسليم السلطة لمن يختاره المواطنون.
يذكر أن عدد المراكز الانتخابية فى أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضيا فى 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة فى عملهم نحو 1656 موظفا منوهاً عن اجمالى عدد الناخبين ومن يحق لهم التصويت فى الانتخابات يصل إلى 2.7 مليون ناخب سيتوجهون للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة.