خلال مؤتمر عابدين الانتخابى..

فيديو. رياضيون: اخترنا "مرسى" إرضاءً لله

الرئاسة

الاثنين, 21 مايو 2012 16:00
فيديو. رياضيون: اخترنا مرسى إرضاءً للهربيع ياسين
كتب- محمود فايد:

أجمع العديد من الرياضيين المصريين والكوادر الرياضية الذين أعلنوا أنهم سينتخبون د.محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين في انتخابات رئاسة الجمهورية بأن اختيارهم جاء إرضاءً لله فى المقام الأول والأخير.

قال الكابتن "ربيع ياسين" مدرب منتخب مصر للشباب السابق: إن الإعلام يقوم بتشويه صورة الإخوان، وأنهم لن يفلحوا في تشويه مَن يقف بجانب إخوانهم المصريين في أي وقت وفي كل مكان، مشدداً على أن الإخوان حتى الآن لم يعتلوا سلطةً تنفيذيةً في أي مكانٍ وليس كما يدَّعي الإعلام الكاذب بأنهم "يكوشون" على السلطة في مصر.
وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد للدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في الانتخابات الرئاسية، بميدان عابدين مساء أمس الأحد أن جميع الرياضيين الشرفاء أمثال مختار مختار، ومحمد عامر، وسيد عبد الحفيظ، ومحمد رمضان، وحمزة الجمل، ومحمد حمص، ومحمد أبو تريكة، وجميع الشرفاء يؤيدون د. مرسي ومشروع النهضة ويعملون من أجل وطنهم.
وأوضح أن سبب مشاركته بالمؤتمر وترشيحه للدكتور مرسي هو إرضاء الله وإرضاء ضميره وإخلاصه لوطنه، مضيفًا أن الإخوان قدموا مشروعًا كبيرًا من أجل مصر قائمًا على شرع الله موضحا أن مشروع النهضة يهدف إلى القضاء على المشكلات

والتقدم في كل المجالات، مضيفًا: "يكفي أن رئيسنا القادم د. مرسي حامل للقرآن".
من جانبه، أعلن الكابتن المعتصم بالله سالم لاعب النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر لكرة القدم، تأييده الكامل للدكتور محمد مرسي رئيسًا للجمهورية، مضيفًا أنه ينتخب جماعة الإخوان التي أنجبت د. مرسي وليس مرسى لشخصه.
وقال خلال  مؤتمر  الإخوان  بميدان عابدين:  إن مرسى  الأحق لرئاسة الجمهورية، خاصة أنه الوحيد الذى لم يطلب السلطة من جميع المرشحين مؤكدا أيضا أن اختياره لمرسى رئيسا لمصر جاء إرضاء لله وحبا فى تطبيق شريعته الإسلامية .
فى السياق ذاته، استعرض أنصار د.مرسى الفيديو الخاص بالكابتن محمد أبو تريكة الذى أعلن فيه عن  دعمه المطلق للدكتور محمد مرسي ومشروع النهضة، وجماعة الإخوان وأنه سينتخب مرسي في الانتخابات الرئاسية ودعا كل حريص على الوطن إلى انتخاب محمد مرسي ودعمه من أجل إنقاذ مصر من مستنقع الفساد .
وأضاف أبو تريكة أنه في ظل المعطيات الحالية وفي ظل تعدد المرشحين والبرامج وبعد ثورة 25 يناير العظيمة لم يجد ما هو أفضل من مشروع النهضة وبرنامج د.مرسي ليدعمة خاصة مع وجود جماعة الاخوان وراء هذا المشروع مما يعرف عن نزاهتهم وأخلاقهم وإخلاصهم وتضحياتهم من أجل هذا الوطن.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=MKe0KpCJjrs
http://www.youtube.com/watch?v=ubQOrZuezgE