رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البسطويسى: مكتب المشير منعنى من قناة الحياة

المستشار هشام البسطويسي
المستشار هشام البسطويسي

كشف المستشار هشام البسطويسى مرشح حزب التجمع عن تلقيه اتصالا تليفونياً من شخص ادعى أنه من مكتب المشير طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، يطلب منه عدم المشاركة فى البرنامج الذى أعدته قناة الحياة لعدد من مرشحى الرئاسة ليتحدثوا إلى الجماهير قبيل ساعات من بدء فترة الصمت الانتخابى.

وقال بيان صادر عن حزب التجمع إن المستشار البسطويسى كان مرتبطاً بحضور مؤتمر جماهيرى ختامى فى منطقة الوايلى وكان ينوى الاعتذار عن برنامج الحياة، لكنه وجد لزاماً عليه الذهاب لقناة الحياة معلناً أنه جاء ليتساءل هل هذا الذى اتصل به يمثل مكتب المشير حقاً أم أنها مكالمة مدسوسة؟ وإذا ما كانت هذه المكالمة صحيحة فهل من حق أحد أن يمنع مرشحاً للرئاسة من الحديث إلى الناخبين فى اللحظات الأخيرة قبل

فترة الصمت الانتخابى، وإذا ما تأكدت صحة هذه الواقعة فهل تكون مرتبطة بامتناع مرشحى تيارات الإسلام السياسى عن المشاركة فى هذا البرنامج؟.
وأوضح البسطويسى أنه إذا كانت هذه المكالمة مدسوسة فلا شك الأجهزة المعنية تستطيع التعرف على مصدرها خاصة أن عمرو مرسى أكد هو أيضاً تلقيه لمثل هذه المكالمة .
وطالب حزب التجمع من المجلس العسكرى أن يضع الأمور فى نصابها، وأن يوضح حقيقة مواقفه فى هذه اللحظات الحاسمة من مسيرة الانتخابات الرئاسية، رافضا اتهام أحد بعينه التزاما منه بالمعايير الموضوعية.