فى مؤتمر عابدين الانتخابى

فيديو.حجازى:هنصوم ونصلى عشان "مرسى" يبقى رئيس

الرئاسة

الاثنين, 21 مايو 2012 00:09
فيديو.حجازى:هنصوم ونصلى عشان مرسى يبقى رئيسمؤتمر مرسى بعابدين
كتب- محمود فايد:

دعا الشيخ صفوت حجازى جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة وجميع أنصار د.محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى الانتخابات الرئاسية بالعمل على الصيام وقيام الليل والصلاه بإستمرار والثبوت على الدعاء من أجل وصول مرسى لمنصب رئاسة الجمهورية قائلا:ياريت نصلى ونصوم وندعى ونتقرب من ربنا عشان مرسى يبقى رئيسنا ورئيس المصريين".

وأضاف حجازى خلال كلمته بالمؤتمر الختامى للحملة الانتخابية لمرسى أمام قصر عابدين، أن الصلاه والتقرب إلى الله  والدعاء لمرشحنا ستكون الكلمه الفاصله فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها فى أواخر الإسبوع الجارى واصفا الصيام والصلاة بأنه السلاح الأخير مؤكدا على أنه لا ضرورة على الإغترار بكثرة شباب ومؤيدى الإخوان مذكرا إياه بالأيه الكريمه  "ويوم حنين إذ أعجبتكم كثرتكم ".

وقال حجازى موجها حديثه لأنصار مرسى "كونوا على يقين أننا بذلنا أقصى الجهد وأن الله نصره قريب"، مشددًا على

أنه لم يدعم د. مرسي إلا تقربًا لله وسيرًا على تقواه هو وجماعته الأبرار موجّها لومه للإعلام الذي يمارس كل السبل لتشويه  صورته وصورة مشروع النهضة .

وأكد حجازى أنه سيرضى بنتيجة الانتخابات أيا كانت النتيجة، مادام ليس فيها أحد من الفلول، موجها انتقادات حادة لوسائل الإعلام، قائلا: "أقول للإعلام الذى فعل بنا الأفاعيل، وقال عنا ما لم نقله، لا نملك إلا أن نسامحكم والله بيننا وبينكم".

من جانبه قالت  الدكتورة أميمه كامل,أستاذه الطب بجامعة القاهرة أن د. محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في الانتخابات الرئاسية، يعد قائدًا يعبر بالمصريين إلى العزة والحرية والكرامة، وأن النساء اللاتي شاركن في ثورة يناير بقوة يؤيدن مشروع النهضة.

وأضافت  كامل أن الطبيبات والممرضات كان لهم دور في ثورة مصر العظيمة وسيكون دورها أعظم في نهضة مصر، وأن النساء سيقفن بجانب الرجال في النهضة والعمل والتضحية من أجل الوطن، مشددةً على أن تطبيق شرع الله يؤكد وجود المرأة في المجتمع في كل المجالات.

وأوضحت أن الجميع سيعيش بحريةٍ في وطنه، وأن الفتيات والنساء في كل مكان تقوم بدوره كاملاً غير منقوص، مضيفةً أن النساء المصريات يغرسن حب الوطن والطموح والعبقرية والابتكار في أبنائنا من جانب، ونشارك في مؤسسات الدولة من خلال مشروع النهضة ولن نبخل عن وطننا بأي شيء.

ودعت د. أميمة الشعب المصري بكل طوائفه أن يقفوا جميعًا وراء المشروع العظيم، مشروع النهضة، الذي فيه كل الحق والخير لنا ولكل المصريين، مؤكدةً أن د. مرسي يُكرِّم العلماء ويسير في ركبه العلماء من الدين.

 يشار إلى جماعة الإخوان كانت قد عقدتت مسا أمس الأحد 25 مؤتمرا على مستوى الجمهورية لد عم مرشحها فى الانتخابات الرئاسية  وكان من ضمنهم مؤتمر ميدان عابدين الذى حضر فيه د.مرسى واحتشد الآلاف من أنصاره من مختلف أحياء وشوارع القاهرة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Q6C-xrP65w0

http://www.youtube.com/watch?v=8hKeJWnLSDk&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=ubQOrZuezgE&feature=youtu.be