مؤكدا أن اللاعب الاحتياطى يحرز دائما أهدافا فى الدقائق الأخيرة

فيديو.عبدالمقصود: مرسى هيكون"ميسى" الانتخابات

الرئاسة

الاثنين, 21 مايو 2012 00:03
فيديو.عبدالمقصود: مرسى هيكونميسى الانتخابات مرسى وعبدالمقصود
كتب- محمود فايد:

وصف الشيخ محمد عبد المقصود الداعية السلفى البارز،و نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، د.محمد مرسى , مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين في انتخابات رئاسة الجمهورية بأنه سيكون "ميسى برشلونة"فى الانتخابات الرئاسية  المقرر إجراؤها فى أواخر الإسبوع الجارى.

وأضاف عبد المقصود خلال كلمته بالمؤتمر الختامى للحملة الانتخابية لمرسى أمام قصر عابدين، أن د.محمد مرسى سيكون مثل لاعب الكرة الأرجنينى "ميسى "لاعب فريق برشلونه الحالى  فى أن ميسى فى وجوده ضمن فريق برشلونة بالجماعية التى يلعبون بها يستطيع أن يحقق البطولات  لفريقه بإستمرار أما عندما ينتقل إلى منتخب بلاده الأرجنينى حيث لا توجد أى جماعة تدعمة ولا يوجد له فريق يعمل معه بكل جد لم يحقق لبلده مثل ما يحقق لفريق برشلونة.

وأشار عبد المقصود أن الفرق الوحيد الذى يُثقل كفه د.مرسى هو أنه مدعوم من جماعة الإخوان المسلمين التى تعمل بكل جد وإجتهاد من أجل تحقيق مطالب الشعب المصرى, معلقا على تشبيه د.مرسى بالإحتياطى فى أن اللاعب الإحتياطى دائما ما يخوض المباراة فى أخر 10 دقائق  ويستطيع أن يحقق الفوز لفريقه  وأن هذا ما سيقوم به مرسى وسنتحتفل بفوزه يوم الأحد القادم من الجوله الأولى.

كما علق أيضا على وصف مرسى بـ"الإستبن" فى أن الإنسان لا يستطيع أن يقطع مسافة كبيره  بسيارته فى طريق صعب بدون أن يكون معه "استبن" للسيارة، مطالبا الجميع أن يكون على مستوى المسؤليه لكى تكون المنافسة شريفه.

وشدد الشيخ عبد المقصود فى حديثه  بأن على أنه لا يجوز للشخص أن يتقاضى رشوة على صوته فى الانتخابات الرئاسية ولابد أن يعبر بصوته بكل حرية وبإقتناع ودون تأثير أحد عليه مشيرا إلى أن الانتخابات تعد شهادة إما أن تشهد حقًّا أو زورًا،  وأن الله توعَّد كاتم الشهادة، ونحن الآن قاب قوسين أو أدنى من تطبيق شرع الله على يد د. مرسي.

وأوضح أنه سيقول لله تعالى يوم القيامة عن شهاداته ولماذا انتخب د. مرسي أنه عالم كبير عمل في كثيرٍ من الجامعات وفي وكالة ناسا، كما أنه من الناحية السياسية قاد حزبه بالفوز بالأغلبية بالبرلمان، وأنه فاز بأفضل برلماني على مستوى العالم مضيفا على ذالك أن مرسي يحمل هو وأهل بيته وأولاده الخمسة كتاب الله، داعيًا الله أن يكون د. مرسي من أهل القرآن.

وأشار إلى أن مصر تحتاج إلى جهود الجماعة المصرية كلها، وأن د. مرسي تقف وراءه جماعة الإخوان، مضيفًا أنه كان يتقاضى 2500 دولار في الولايات المتحدة ليعود إلى مصر ويتقاضى 157 جنيهًا، كما أن د. سعد الكتاتني رفض التقاضي المبلغ المحدد له وهو 750 ألف جنيه وتقاضى 12 ألف فقط، وهو ما يعني أن الإخوان لا يريدون دنيا.

ولفت إلى أن التجانس بين البرلمان والسلطة التنفيذية يفيد مصر في المقام الأول ويساهم بنهضة مصر، كما فعل حزب العدالة والتنمية في تركيا,داعيا الله أن يأتي يوم الأحد المقبل والدكتور مرسي رئيس الجمهورية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=8hKeJWnLSDk

https://www.youtube.com/watch?v=ubQOrZuezgE