مرسى: لن يستطيع أحد تزوير إرادة الأمة

الرئاسة

الأحد, 20 مايو 2012 15:43
مرسى: لن يستطيع أحد تزوير إرادة الأمة
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

فى آخر جولاته بالمحافظات اختتمها محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية فى بورسعيد وعقد فيها مؤتمرا داخل إحدى القاعات الفندقية خوفا من ألتراس مصراوى الذى رفض وجود أحد من المرشحين فى بورسعيد .

ويعتبر " مرسى" هو المرشح الوحيد الذى زار المنطقة الحرة . ووسط حشد من مؤيديه وأنصاره من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة عقد المرشح الرئاسى مؤتمره الذى تأخر ساعة كاملة عن الموعد المحدد لها وبحضور الممثل وجدى العربى ومدرب الكرة حمزة الجمل .
وأكد الدكتور محمد مرسى أن بورسعيد حوربت فى

عهد النظام الفاسد بسبب فعل لم ترتكبه ولذلك لدينا مشروع قانون من خلال نوابنا فى مجلسى الشعب والشورى بتعديل تشريعى للقانون 5 لسنة 2002 والذى يعود بالمنطقة الحرة إلى بدايتها فى السبعينيات ، وأن تعود بكافة مزاياها وامتيازاتها وإلغاء سقف الإستيراد ، ولابد من الاستفادة بإمكانيات بورسعيد التجارية والزراعية والصناعية وشواطئها والغاز والميناء .
وأكد أن الرئيس المخلوع حارب بورسعيد وهى التى كانت حضنا واسعا لاستقبال كل المصريين لابد
أن يأخذ البورسعيدية حقهم الآن ، وسيدخل هو مزبلة التاريخ مع عصابته المجرمين .
وأشار "مرسى" إلى الإنتخابات الرئاسية والتى ستكون مفاجأة للجميع ولن نسمح لأحد أن يضع أية عقبات فى طريقنا ولن تنجح أية محاولات تزوير لإرادة الأمة أو تهديد أمن مصر ، وأحتاج لثلاثة شهور – إذا تحقق النجاح للنظر فى 6 مطالب هامة هى الأمن والمرور والنظافة ورغيف الخبز وتوفيرالوقود من البنزين والسولار والعلاج لكافة طبقات الشعب .. وسيكون أمامى ملف الأمن والمصالحة مابين الشرطة والشعب ولن نتنازل عن حق الشهداء وأتعهد أمام الشعب بالقانون أن أعيد النظر فى المحاكمات من خلال أدلة جديدة لضعف أدلة النيابة ولن أتدخل فى شئون القضاء .