عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..موسى: الشعب يريد رجل دولة

عمرو موسى
عمرو موسى

قال عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهورية إن الرئيس القادم سيكون مدنيا، وسيكون هو المسئول عن جميع شئون الحكم وإدارة البلاد، مشددا على أن طبيعة النظام الحاكم لن تكون ديكتاتورية كما كانت من قبل.

ودعا موسي خلال موتمر شعبي مساء امس السبت بقرية بريم بمركز كوم حمادة بالبحيرة المواطنين الى انتخاب رجل دولة له تجارب سابقة يستطيع قيادة المسيرة للمستقبل موضحا أن الشعب المصرى فى حاجة إلى من يرى فيه الجدية، وأن يكون معروفا وله تجارب سابقة، وأن يكون لديه قدرة على مخاطبة الشعب والشعوب الأخرى فى المنطقة وفى العالم بأكمله.
وأشار موسى الى أن الشعب لا يريد الرئيس الذى يأتى كى يتعلم أولا متطلبات هذا المنصب، ثم يكمل باقى مدته، إنما هناك حاجة إلى

رجل دولة معروف جيدا لدى الشعب ويحظى بتأييده، مؤكدا أنه ليس بالضرورة أن تكون هذه الأغلبية 99% إنما هى كل ما يفوق الـ50%، وأن الأغلبية المطلقة التي كان يتمتع بها النظام السابق وحزبه (بالتزوير) انتهت تماما.
وتعهد موسى بأنه فى حال فوزه بمقعد الرئيس، سيبذل قصارى جهده لدعم حقوق الفلاح والعمال المرأة وتحديث مصر وإعادة بنائها وإعادة العلاقات مع سائر دول العالم، مشيرا إلى أن مصر لديها فرصة سانحة لتحقيق ذلك الآن أفضل من ذى قبل.

 شاهدالفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=vfcsXzKQfBE&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=6-xB9EpnV-g&feature=youtu.be

 

http://www.youtube.com/watch?v=WWCsMH3XpAA&feature=youtu.be