شفيق للإخوان:تهديداتكم لن تمنعنى عن الوصول للرئاسة

الرئاسة

السبت, 19 مايو 2012 22:23
شفيق للإخوان:تهديداتكم لن تمنعنى عن الوصول للرئاسة
كتبت – نهى الطاهر:

علق الفريق أحمد شفيق على الاتهامات الموجهة إليه من قبل مجلس الشعب قائلا "هذه الاختلاقات التى يصر عضو في مجلس الشعب على أن يلقي بها جزافا ضدي تأتى في اطار حمله تشهير منظمة ومرتبة ضدى".

مؤكدا على أن هذه الاتهامات تهدف بشكل واضح الاساءة اليه وممارسةالابتزاز السياسي وشغل الرأى العام عن متابعه القضايا الحقيقية في الانتخابات بالاضافة الى شغلي عن استثمار الوقت المتاح بالقانون في حملتي الانتخابية.

وأضاف شفيق خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم بمقر حملته بالدقي ونشرته الصفحة الرسمية له "ان قصة ارض جمعيه

الضباط العاملين في القوات الجويه وعائلاتهم التى تنطوي على اتهامات باطله ومختلقه  ليست سوي فصل في هذا الهزل الذي بدأ باستصدار مجلس الشعب لقانون مطعون في دستوريته لابعادي عن خوض الانتخابات".
واتهم شفيق جماعه الاخوان بانها تخوض حمله عرقله وتعطيل له بالتزامن مع حمله ترهيب للناخبين وذلك للتأثير على اتجاهات التصويت وتخويف الناس.
كما استنكر شفيق تصريحات احد النواب المنتمين لاخوان عندما كتب على صفحته بالفيس بوك "انه اذا فزت بالانتخابات فلن
افوز الا على جثثهم" قائلا "هذا التهديد لاينفصل عن هذا الاختلاق ،الحمله واحده ،والهدف واحد في الحالتين".
ووجه شفيق رسالة للبرلمان ولجماعة الاخوان "مابنخافش..لا البلاغات ستعطلنا .. ولا التهديدات سترهبنا ،وكل هذا العبث والهزل والتلفيق والتهديد لن يمنعني عن ان اكون رئيسا لكل المصريين".

وتابع شفيق حديثه موجها كلامه للاخوان" اهدأوا .. سوف نعمل جميعا من اجل البلد.. اهدأوا سوف يحكمنا جميعا القانون.. اعذر لكم صدمتكم في مواقف الراى العام التى تساندني وترفض تصرفاتكم .. سنعالج صدمتكم بالديموقراطيه والقانون .. سوف تتعلمون ماذا تعني الشرعيه .. وسوف تتوقفون عن حديث الجثث .. وعن التلفيقات.. انتم الان تدركون ان كل اساءه وجهتموها الى اضافت الى رصيدى .. واشكركم على ذلك".