رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحريرى: التيار الإسلامى ساند نظام مبارك

بوابة الوفد الإلكترونية

قال أبو العز الحريرى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن تيار الإسلام السياسى، يرفع شعارات سياسية دينية رغم أن الدين منها براء، كما أنهم ساندوا سياسات نظام السادات ومبارك، فتعاملوا مع رأسماليته، وتوظيفه للأموال، وهم من بناة هذين النظامين.

وكشف المرشح الرئاسى عن موافقته وقبوله تشكيل حكومة سورية فى القاهرة، حمايةً للشعب السورى من الفناء والقتل الذى يتعرض له من قبل جيش بشار الأسد، وأنه سيقدم الدعم للاجئين، كما أن السوريين سينتصرون لا محالة ومن المصلحة الوقوف بجانبهم.
وانتقد الحريرى وعود مرشحى الرئاسة الذين يقولون إنهم سينفذونها خلال 100يوم، لأن ذلك غير صحيح وضحك على الناخبين، فالأفضل أن تقضى هذا الوقت على أرض الواقع فى تعريف وشرح البرنامج الخاص بالمرشح للشعب، بدلاً من انفاق الأموال على الدعاية وتمضية الوقت فى الإعلانات.
وتعليقاً على سياسة الاقتصاد والأسعار المصرية ، قال المرشح الرئاسى إنه لا توجد

اتفاقيات دولية تؤدى الى استغلال الناس، فتزايد الربح عن حدود معينة، ينم عن سرقة أوخلل فى شىء ما، مشيراً إلى أن الاقتصاد يجب أن يقام على ثلاثة قطاعات، وهى: القطاع العام والخاص والتعاونى.
وأضاف الحريرى، فى برنامج ناس بوك على فضائية روتانا مصرية، والذى أذيع مساء اليوم السبت: "أختلف عن باقى المرشحين اليساريين مثل حمدين صباحى، وخالد على، والمستشار هشام البسطويسى، فالنماذج التى نريدها فى المجتمع، وتاريخنا، وأنا لا أفتت الأصوات لأن كل واحد يمثل قيمة معينة، ومن دخل الانتخابات ليتنازل للآخرين فكان عليه ألا يترشح أصلاً".