عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التجمع يرحب بفكرة تنازل البسطويسى لحمدين

هشام البسطويسي وحمدين
هشام البسطويسي وحمدين صباحي

رحب حزب التجمع بفكرة توحيد قوى اليسار فى معركة الرئاسة, مؤكداً أنه فى حال اتفاق جميع الأطراف على دعم مرشح واحد للقوى اليسارية والديمقراطية, فإن الحزب ومرشحه المستشار هشام البسطويسى لن يكونا عقبة أمام اتفاق كهذا.

وأرجع بيان صادر عن الحزب اليوم هذه الخطوة لزيادة درجات التطرف والسعى الحثيث لجماعة الإخوان للاستحواذ على ما تبقى من مفاصل الدولة وخاصة مقعد الرئاسة.
يأتى هذا فى الوقت الذى نفت فيه حملة حمدين صباحى الأخبار التى تناقلتها المواقع الاخبارية والشبكات الاجتماعية عن تنازل مرشحى الرئاسة هشام البسطويسى وأبو العز الحريرى, ل"حمدين صباحى". كما نفت الحملة صدور تلك الشائعات عنها وأهابت بوسائل الاعلام التأكد من مصادر الأخبار قبل نشرها .
وكانت بعض المواقع الاخبارية وشبكات التواصل الاجتماعى قد تناقلت أخبارا تؤكد تنازل المرشحين هشام البسطويسى

وأبو العز الحريرى المحسوبين على التيار اليسارى لــــ"حمدين صباحى", على أثر ظهور المؤشرات الاولية لنتائج تصويت المصريين بالخارج.
ورفضت حملة خالد على تصريحات حزب التجمع حول إمكانية تنازل مرشح آخر فى الوقت الحالى, باعتبار أن الانتخابات بدأت فعلا مع بدء تصويت المصريين فى الخارج .
وصرحت مى عبد الحميد المنسق الاعلامى للحملة بان خالد على قد عرض بالفعل التنازل مسبقا فى حالة الاتفاق على مرشح واحد من معسكر اليسار وحدد موعد 26 ابريل الا انه لم يتلق أى رد من المرشحين.