فيديو.خالد على:لا أنتوى التنازل لأى مرشح

الرئاسة

السبت, 19 مايو 2012 09:31
فيديو.خالد على:لا أنتوى التنازل لأى مرشحخالد علي
متابعة – رنا يسري:

أكد خالد علي المرشح الرئاسي، أنه ليس لديه أي نية للتنازل لأي مرشح رئاسي آخر في ظل الظروف الحالية، مشيرا إلى أنه لو استطاع جميع المرشحين التوحد على مرشح فهو أيضاً مستعد لذلك.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "صباحك يا مصر" على فضائية دريم صباح اليوم السبت: "لو استطاع جميع المرشحين التوحد علي أحدهم فأنا مستعد للتوحد, أما تنازلي أنا فقط فليس له أي قيمة، وقد طرحت مبادرة انتهت

يوم 26 إبريل، وهناك محاولة من الضغط السياسي لإجباري على الانسحاب وصلت لمرحلة غير أخلاقية".
وهاجم المرشح البرنامج الاقتصادي الخاص بجماعة الإخوان المسلمين، معتبرا أنه قائم علي الخصخصة وتحميل الفقراء أعباء المرحلة القادمة التي ستعيشها مصر، قائلاً: "أنا ضد البرنامج الاقتصادي الخاص بالإخوان المسلمين تماماً لأنه قائم علي الخصخصة وتحميل الفقراء أعباء المرحلة القادمة".
وأوضح أن المجلس العسكري ليس
له سلطة التدخل في تحديد صلاحيات رئيس الجمهورية القادم، كما أنه يجب أن يقع كل من المجلس العسكري والجيش تحت حكم الرئيس القادم، معربا عن سعادته بإتمام عملية التصويت للمصريين المغتربين وأيضاً بنتائج التصويت، مُعتبراً إياها "خطوة إلى الأمام".
وعن القضية الفلسطينية وتناولها في برنامجه الانتخابي، أكد أن مصر لن تكون طرفاً محايداً في القضية الفلسطينية، قائلاً: "نحن متفقون على اتفاقية السلام تماماً مع إسرائيل وحربنا الأساسية ضد الفساد والفقر والظلم، ويجب ألا تكون مصر طرفا محايدا في القضية الفلسطينية فمصر طرف منحاز في تلك القضية".
وعن نتائج التصويت بالخارج،

شاهد الفيديو: