يليه مرسى ثم شفيق

أبوالفتوح يحتل المركز الأول بالجزائر

الرئاسة

الجمعة, 18 مايو 2012 20:38
أبوالفتوح يحتل المركز الأول بالجزائر
الجزائر - أ ش أ:

احتل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المركز الأول فى نتائج فرز أصوات أعضاء الجالية المصرية بالجزائر البالغ عددهم 1014 ناخبا وناخبة.

وقالت مصادر مطلعة بالجزائر إن محمد مرسى احتل المركز الثاني، فيما جاء الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحى في المركزين الثالث والرابع وعمرو موسى في المركز الخامس.
وأضافت المصادر أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية سوف تعلن نتائج الفرز بالأرقام طبقا للتعليمات الواردة بعد الانتهاء من أعمال الفرز

فجر اليوم وإرسالها إلى وزارة الخارجية المصرية التى تقوم بدورها بتسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات.
وأوضحت المصادر أن عملية تصويت أعضاء الجالية انتهت مساء أمس "الخميس" بمقر السفارة المصرية، عقب بدئها مساء الجمعة الماضي، وأن عدد الذين صوتوا فى الانتخابات الرئاسية من أفراد الجالية بلغ 414 ناخبا من بين 1014 مسجلين أى
بنسبة  41%، من بينهم 408 أصوات صحيحة و6 أصوات باطلة، وأن عملية فرز الأصوات بدأت عقب انتهاء التصويت مباشرة في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الخميس بتوقيت الجزائر، داخل مقر السفارة وقامت بها لجنة برئاسة القنصل بالسفارة المصرية تامر ممدوح.
كانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر قد حددت فتح باب التصويت في الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج خلال الفترة بين 11-17 مايو الجاري، كما حددت جولة الإعادة في حال إذا اقتضى الحال ذلك في الفترة من 3 إلى 9 يونيو المقبل.