مرسى وأبوالفتوح يتصدران النتائج بنيجيريا

الرئاسة

الجمعة, 18 مايو 2012 18:20
مرسى وأبوالفتوح يتصدران النتائج بنيجيريا
أبوجا - أ ش أ:

أفادت مصادر شهدت فرز أصوات الناخبين المصريين في نيجيريا، الذين أدلوا باصواتهم في انتخابات الرئاسة، أن عبدالمنعم أبو الفتوح ومحمد مرسي تساويا في عدد الأصوات وتقدما علي بقية المرشحين للرئاسة المصرية.

وأشارت المصادر فى تصريحات خاصة لوكالة انباء الشرق الأوسط الي أن حمدين صباحي وعمرو موسي حصلا علي المركزين الثاني والثالث بين المرشحين الذين انتخبهم المواطنون المصريون بنيجيريا.
وأكدت ارسال نتائج الانتخابات الي مصر بعد الانتهاء من عملية فرز الأصوات التي حضرها أعضاء السفارة وكبار أعضاء الجالية المصرية بنيجيريا في مقر السفارة

بابوجا، مؤكدة أن الانتخابات تمت بنزاهة وديمقراطية دون تدخل من أي جهة. كانت السفارة المصرية بأبوجا قد حثت جميع المواطنين المصريين المقيمين بمختلف الولايات النيجيرية علي الإدلاء باصواتهم من خلال التوجه الي السفارة او ارسال الأصوات الي السفارة عن طريق البريد في الأيام الأخيرة من التصويت.
وقال مصدر مسئول في السفارة في تصريح لمراسل وكالة انباء الشرق الأوسط ان السفارة قدمت كافة التسهيلات للمواطنين المصريين لتشجيعهم علي الوصول الي السفارة والاتصال بها للاستفسار عن المعلومات التي يريدونها بخصوص الانتخابات وغيرها.