حجازى: الدعوة لتأييد "مرسى" جهاد فى سبيل الله

الرئاسة

الجمعة, 18 مايو 2012 14:52
حجازى: الدعوة لتأييد مرسى جهاد فى سبيل اللهصفوت حجازي
الشرقية – ياسر مطري:

وصف الشيخ صفوت حجازي الداعية الإسلامي دعوة المواطنين لتأييد د.محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية بالجهاد في سبيل الله.

وأشار إلى أن مشروع النهضة الذي يتنباه مرسي وجماعة الإخوان المسلمين هو نفس مشروع الدعوة الإسلامية الممتد عبر مئات السنين, لافتا إلى أنه سيكون أول المعتصمين في ميدان التحرير إذا لم يعمل مرشح الجماعة علي تطبيق الشريعة.

وأكد حجازي في كلمته التي ألقاها في المؤتمر الجماهيري لتأييد مرشح جماعة الاخوان المسلمين بمدينة فاقوس محافظة الشرقية بحضور اعضاء مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة والكابتن حمزة الجمل لاعب

كرة القدم, رفضه تأييد المرشحين الإسلاميين الاخريين امثال  د.عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور سليم العوا لان مشروعهم فردي وليس وراهم جماعة قوية كجماعة الاخوان المسلمين.
وتابع" علاقتى بباقى المرشحين الاسلاميين طيبة بهم".
ووصف حجازي اعلام الثورة باعلام مسيلمة الكذاب وعبدالله ابن سلول, مشيرا بان الخطط التي تعد في الغرف المغلقة لاضعاف مرشح الاخوان والتقليل من مشروع النهضة تستطيع خطبة الجمعة  من خطيب صالح هدمها.
فيما اعلن الكابتن حمزة الجمل تاييدة وتأييد الرياضيين  للدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية قائلا" :بإسم الرياضيين يشرفوني أن أعلن تأييدنا للدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر".