البلتاجى: معركتنا الانتخابية ضد شفيق فقط

الرئاسة

الجمعة, 18 مايو 2012 12:56
البلتاجى: معركتنا الانتخابية ضد شفيق فقط
الغردقة -لطفى الدمرانى:

أعلن أمس الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة فى مؤتمر بمدينة الغردقة لتأييد الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان فى انتخابات رئاسة الجمهورية "أن المسئولية هى التى فرضت علينا أن نشارك فى الانتخابات من أجل مصر وشعبها حتى يأتى رئيس يعبر عن احتياجات الشعب المصرى".

وحذر البلتاجى من انتخاب الفريق أحمد شفيق لأنه سيعود بالثورة إلى الوراء وسيعمل على تبرئة رجال مبارك من التهم المنسوبة إليهم وأن معركتهم الانتخابية ليست ضد باقى المرشحين إنما هى ضد شفيق فقط.
ولفت البلتاجي للمحاولات التى يقوم بها نظام مبارك والفلول للاستيلاء على السلطة من جديد ليستمر مسلسل الفساد وأن ما تشهدة مصر حاليا حدث غير مسبوق

لم نشهده منذ أكثر من 60عاما.
وأكد أن مشروع النهضة الحقيقى بدءا مع الشيخ حسن البنا منذ 84 عاما ويقوم على أساس إصلاح الحكم والفكر والفرد.
وأشار البلتاجى إلى ما تعرض له الإخوان من ظلم بين فى العهد السابق وحرمانهم من تولى الوظائف القيادية فى الحكومة والشركات ومن حقهم الآن استعادة ما حرموا منه طوال السنوات الماضية ليؤدوا دورهم فى بناء مصر من جديد.
وشن محمد رمضان كابتن الأهلى السابق هجوما عنيفا على الإعلام المصرى واتهمه بالفساد فى عهد المخلوع ومازال يسىء للإخوان المسلمين، وأشار إلى تسببه فى المشكلة التى وقعت بين منتخب مصر والجزائر لإرضاء أبناء مبارك وطالب أبناء محافظة البحر الأحمر بعدم تصديق الإعلام المصرى.