بالصور.. خالد علي : قادر على مناظرة المنافسين

الرئاسة

الجمعة, 18 مايو 2012 09:04
بالصور.. خالد علي : قادر على مناظرة المنافسينمؤتمر خالد علي المرشح الرئاسي
المنصورة ــ محمد طاهر

أكد المحامي الحقوقي خالد علي المرشح لرئاسة الجمهورية أن الصحف والقنوات الفضائية خائفة من توليه منصب الرئاسة لأنه في هذه الحالة سيسحب الأرض المستولي عليها من رجال الأعمال أصحاب الفضائيات.

وأكد على  أنه  قادر علي مناظرة أي مرشح رئاسي أخر ففرصته في الانتخابات في التصاعد..

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقده اليوم بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية والتي تتبعها ميت يعيش مسقط رأسه وشهده جمع كبير رددوا الهتافات منها:" فلاح فقير ريس من التحرير"، و"ياللي بتسال خالد مين خالد رمز المحتاجين"، و"اصحي اصحي يا ميت غمر خالد علي فرصة عمر".

وأشار على أن أي بلد قامت بها ثورة

عاشت حروبا أهلية إلا مصر فلن تشهد حروبا أهلية لأن شعبها شعب متحضر مسالم وليس كما يردد البعض أننا شعب متخلف أو جاهل فهو صابر طوال السنوات وبرغم كل الجرائم التي ارتكبت خلال المرحلة الانتقالية إلا أنهناك  فكرة وهى  انتخابات الرئاسة التى نتمنى أن تكون ديمقراطية والناخب يحدد النتيجة.     


وأضاف  أن مصر بحاجة  الي إعادة لدورها الطبيعي في المنطقة العربية  ولابد من إعادة العلاقة بإيران وتنشيط العلاقة بتركيا  فمصر من الممكن أن تلعب دورا هاما في تحقيق  التوازن داخل هذه المنطقة

الهامة من قلب العالم ولا يمكن أن تتعامل مع القضية الفلسطينية كطرف محايد ولكنها لابد أن تكون طرف منحاز لصالح القضية الفلسطينية وهذا لا يعني إعلان الحرب ولكن يعني أننا دولة لها شخصية سياسية.

وأوضح أن مصطلح العدالة الاجتماعية يتحدث عن مصر بأكملها وينظر الي الحقوق باعتبارها حقوق وليست سلع وهناك موارد عده سرقت فالطاقة الشمسية وطاقة الرياح لا تعمل والأيدي العاملة المصرية تنهشها البطالة فمصر بها ما يقرب من 10 مليون عاطل عن العمل، مؤكدا انه سيتبنى حقوق العمال والموظفون ويتمسك بحماية العمال من الفصل التعسفي وعودة أي عامل صدر ضده قرار الفصل فالعامل ليس عبدا لأحد.

وأضاف  انه عرض علي عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي وأبو العز الحريري وأيمن نور الاتفاق علي مرشح رئاسي واحد إلا أن ذلك لم يلق ترحيبا منهم.