سلسلة بشرية بطول سوهاج دعمًا لمرسى

الرئاسة

الخميس, 17 مايو 2012 21:06
سلسلة بشرية بطول سوهاج دعمًا لمرسى
سوهاج - سيد عابد:

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بسوهاج سلسلة بشرية دعمًا "لمرسى" رئيسًا لمصر.

امتدت السلسلة بطول محافظة سوهاج والبالغ مسافتها 160 كيلو مترًا من شمالها مع أسيوط وحتى قنا جنوبًا لتغطى جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك على الطريق الزراعى القاهرة – أسوان، والتي شارك بها جميع الأعمار وجميع فئات الشعب المصرى.
أكد د. محمد المصرى- أمين عام حزب "الحرية والعدالة" بسوهاج أنه تم عمل ورش امس استعداد لهذا الحدث العالمى من خلال تحديد اماكن السلسلة وكيفية تأمينها، والتي شارك فيها جميع اعضاء الحزب من المسلمين والاقباط من كل المهن رجالا ونساء وأطفالا وفتيات ومن المتطوعين من خارج الحزب

والذي يصل عددهم إلى 15 ألف مشارك.
كما أكد همام على يوسف- مسئول المكتب الادارى للاخوان المسلمين بسوهاج أنه تم التنسيق مع كل قرية ومركز، لتغطية المسافة التى تمتد امامه حتى تتواصل السلسلة بمشاركة الأشبال والزهراوات والأخوات أيضا وتعتبر السلسلة البشرية احد الوسائل غير التقليدية وغير المسبوقة.
وذكر جاد النزهى- منسق حملة الدكتور محمد مرسى الرئاسية بسوهاج أن السلسلة تمتد من قرية "سلامون" بطما شمال مع حدود محافظة اسيوط وحتى قرية "الكسرة" بنجع حماد بقنا جنوبا والتنسيق مع محافظتى اسيوط وقنا لالتقاء السلسلة وتم حشد جميع المتطوعين والمشاركين والتنسيق معهم لاكمال السلسلة بطول 160 كيلو مترًا وهى حدود محافظة سوهاج.