رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القطان:العلاقات المصرية السعودية "أبديه"

بوابة الوفد الإلكترونية

قام السفير أحمد القطان, سفير السعودية بالقاهرة بزيارة الدكتور محمد سليم العوا, المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية وذلك اليوم الخميس بمقر مكتبه.

وأكد القطان أثناء زيارته للعوا على عمق العلاقات المصرية السعودية والعلاقات الثنائية العربية الإسلامية بوجه عام  وأن العلاقات المصرية السعودية لا تتوقف على تصرف غير لائق من شخص ما وأنها مستمرة للأبد مشيرا إلى ضرورة تبادل الأراء  بين البلدين من أجل النهوض والتقدم.
من جانبه أكد د.العوا على حرصه على المزيد من توثيق العلاقة بين البلدين إذا حاز على ثقة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى أواخر الشهر الجارى وأنه سيقوم بإزالة جميع العراقيل التى أقحمها النظام السابق من أجل مصالحه الشخصية والتعدى على كرامة المواطن المصرى التى كانت مهدرة

على مستوى دول العالم.
وأضاف العوا أن وضع المصريين فى الخرج سواء فى السعودية أو غيرها سيكون نابعا من احترام هيبة المواطن المصرى والحفاظ على كرامته وعدم إهدارها كما تعودنا من النظام السابق.
يأتى ذالك فى إطار زيارات السفير السعودى لمرشحى الرئاسة الذى بدأها من د.عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية وأعقبها بزيارته للدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين وذلك بعد حادثة المحامى أحمد الجيزاوى الأخيرة والتى توترت على أساسها العلاقات بين البلدين.