مطالباً الكتاتنى بجلسة برلمانية طارئة

سلطان: الانتخابات ستزور لصالح شفيق

الرئاسة

الخميس, 17 مايو 2012 14:07
سلطان: الانتخابات ستزور لصالح شفيقعصام سلطان
كتب – أحمد حمدي ورنا يسري:

طالب النائب عصام سلطان، بضرورة انعقاد جلسة طارئة لمجلس الشعب يوم السبت القادم الموافق 19 من مايو الجاري، يُستدعى فيها كل من رئيس مجلس الوزراء

د. كمال الجنزوري ووزير الداخلية ووزير الإعلام، لسؤالهم عما تقوم به الحكومة من عمليات تزييف وتزوير مُبكر للانتخابات الرئاسية لمصلحة المرشح الرئاسي أحمد شفيق.
وقال سلطان عبر بيانه الصادر اليوم الخميس: "أرجو شاكراً الدعوة

لعقد جلسة طارئة للمجلس الموقر يوم السبت القادم الموافق 19/5/2012م واستدعاء السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الداخلية والسيد وزير الإعلام لسؤالهم عما تقوم به الحكومة من عمليات تزييف وتزوير مبكر للانتخابات الرئاسية لمصلحة أحد المرشحين من رموز النظام السابق وهو السيد أحمد شفيق".
واستكمل البيان:"تتمثل عمليات التزوير في قيام وزارة الداخلية بإضافة أسماء عدد كبير من المتوفين وضباط الشرطة والجيش إلى كشوف الناخبين تمهيداً للتلاعب يوم الانتخاب, واستخدام وسائل الإعلام القومية، المملوكة للشعب، من قنوات تليفزيونية وصحف ومجلات فى الدعاية المستمرة للمرشح المذكور وإظهار صورته واسمه فى سياق البطل القومى، مع التعتيم وإغفال جرائمه، و قيام مركز معلومات مجلس الوزراء بعمل استطلاعات رأى مزورة ومزيفة ووهمية تؤدى فى النهاية إلى نتيجة واحدة وهى أن أحمد شفيق يحتل المرتبة رقم 1".