رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة فى التجمع بسبب تأييد صباحى

حمدين صباحي - هشام
حمدين صباحي - هشام البسطويسي

تفاقمت حدة الخلاف بين الناشط السياسى خالد تليمة أمين اتحاد الشباب التقدمى بحزب التجمع، وبين قيادات الحزب، الأمر الذى استدعى تقديمه لاستقالته للمكتب السياسى للحزب، مؤكداً فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن القرار لا رجعة فيه بل انه تأخر كثيراً .

وكان المكتب السياسى لحزب التجمع وبناء على توصية من المجلس الرئاسى اتخذ قراراً بتجميد عضوية خالد تليمة أمين اتحاد الشباب التقدمى، وإحالته للتحقيق بسبب خروجه على الالتزام الحزبى على أن ينتهى التحقيق خلال أسبوع على الأكثر وتبلغ الأمانة العامة للحزب بالنتائج فى أول اجتماع لها لاتخاذ القرار.
وكان "تليمة" قد أعلن وبصفته عضو مكتب تنفيذى بائتلاف شباب الثورة، تأييده ودعمه لــ"حمدين صباحى" فى انتخابات رئاسة الجمهورية فى الوقت الذى يخوض

المستشار هشام البسطويسى عن حزب التجمع انتخابات رئاسة الجمهورية .
فيما رد شباب الاتحاد على قرار الفصل بأن الحزب عليه أن يحترم اراء الاخرين مستنكرين تجميد عضوية خالد تليمة الامين اتحاد الشباب التقدمى لمجرد انه اعلن تأييده لاحد المرشحين خلاف مرشح الحزب الذى فرض نفسه على الحزب بمساعدة رئيس الحزب.
وأكدوا أن  فرص مرشح حزب التجمع   معدومة فى النجاح ولا يعترف بفضل التجمع عليه فى الترشح الذى لولاه ماكان قد وصل الى القوائم النهائية للترشح للرئاسة.