قال محمد عبدالمقصود شيخ الدعوة السلفية:

المنصرفون عن دعم مرسى لا ينشدون الكتاب والسنة

الرئاسة

الأربعاء, 16 مايو 2012 20:53
المنصرفون عن دعم مرسى لا ينشدون الكتاب والسنة
بنى سويف - محسن عبدالكريم:

شهدت مدينة بنى سويف اختناقا مرويا واغلقت ميادين المديرية والاباصيرى والزراعيين انتهاء بكورنيش النيل بنادى بنى سويف، وقام الشباب المحسوب على جماعة الاخوان وحزب الحرية والعدالة بعمل سلسلة من الشباب فى الميادين لاستقبال الدكتور محمد مرسى فيما اطلق الشباب الشماريخ لاستقبال مرسى عقب وصوله الى نادى بنى سويف الرياضى لحضور موتمره الانتخابى، الذي حضره الدكتور محمد بديع مرشد الاخوان المسلمين والشيخ محمد عبدالمقصود من الدعوة السلفية ووجدى العربى الممثل المعروف.

وقال بديع مرشد الاخوان المسلميين أن هناك مرشحين قدموا اوراقهم ليتم اختيارهم من قبل الشعب المصرى وهذا المشهد يجب ان ننقله الى العالم اجمع فمصر اصبحت كما قال رئيس وزراء النمسا طول عمرها تكتب تاريخها بيدها.
وأضاف واصبح الشعب المصرى يختار من يقوده وهذه معجزة ولم نكن من قبل نعرف طعم ان ننتخب رئيس جمهورية الشعب المصرى.
وقال الشيخ محمد عبدالمقصود شيخ الدعوة السلفية خلال الموتمر الشعب يريد تطبيق شرع الله فانا والسلفيين قد لا نتفق فى كل شى ولكن بيننا هدف مشترك هو بناء مصر والدكتور مرسى سيطبق الشرعية الاسلامية ورجل يحمل القران فى جوفه والسلفيه ليست مزاعم او شعارات ولا مظاهر خارجية ولكنها اتباع للكتاب والسنة وقال ان الذين انصرفوا عن دعم محمد مرسى لا ينشدون الكتاب والسنة.
وتوقف الدكتور محمد مرسى مرشح الرئاسة من الحديث خلال الموتمر وقال ان هناك طفلة موجودة بجوار المنصة من مركز اهناسيا وتاتى والدتها لتاخذها وصفق الحاضرون وقالوا الله اكبر ولله الحمد.
وأكد مرسي أننا نحمل مشروعا للنهضة ونبحث عن الشباب التى تبنى مصر فبناء الشباب بالعلم والدين يجعلنا نواجه عدونا الخارجى، وقال ان الناس كلهم سواسية لا فرق بين احد على حساب احد على ارض مصر  فالمسلم والمسيحى لهما حقوق المواطنة.