حملة حمدين: بيان الاستقالات "هزلى"

الرئاسة

الأربعاء, 16 مايو 2012 15:25
حملة حمدين: بيان الاستقالات هزلىحمدين صباحى
كتبت - آيات عزت :

كشفت حملة حمدين صباحى - المرشح لرئاسة الجمهورية - حقيقة ما تناقلته وسائل الاعلام المختلفة بخصوص بيان باستقالات جماعية من حملة المرشح.

وأكدت الحملة فى بيان لها اليوم "الاربعاء" أن الأسماء الموقعة على هذا البيان "الهزلى"، حسب وصفها، ليس لهم أى علاقة بالحملة.
وتابعت الحملة قائلة: "أما عن أسباب الاستقالة المزعومة فهى أسباب تثير السخرية خاصة الادعاء بأن الحملة يتم تمويلها من أحد أقطاب الإخوان المسلمين والذين لهم بالفعل مرشح فى انتخابات الرئاسة

وليس من المنطقى أن يقوموا بتمويل حملة منافسة فى الأسبوع الأخير قبل الانتخابات، ولماذا لم يكن هذا التمويل من بداية الحملة".
وأشارت إلى أن الجميع يعلم أن تمويل حملتهم يتم من "حملة تبرع بجنيه من كل مواطن" تحت شعار "نصنع رئيس مصر بأموال المصريين"، وإذا كانت الحملة أخيرا استطاعت أن تطبع البوسترات والإعلانات لمرشحها فالفضل يعود إلى تبرعات المصريين فى الحساب
الذى تم فتحه بعد أن سمح القانون بذلك".
وانتهزت الحملة الفرصة لتشكر كل مصري تبرع فى حسابها بجنيه أو أكثر لتمويل الحملة الإعلانية لمرشحهم الذى وجدوا فيه حلما يوشك أن يتحقق.
وأكدت الحملة أنها تعد بيانا بكل ما ورد الى حسابها فى البنك وأوجه الصرف وتعرضه على الرأى العام، مطالبة جميع الحملات بالمثل.
واختتمت بيانها قائلة: "ليس لدينا أى مبرر لتلك الحملة التى تشن على المرشح الرئاسى حمدين صباحى سوى قلق وتوتر من المستفيدين من إثارة الشكوك فى مرشح بحجم حمدين صباحى يثق فيه المواطن المصرى الذى انحاز له صباحى منذ بداية حياته حتى اليوم".