فيديو.فوزى عيسى يتنازل لموسى

الرئاسة

الأربعاء, 16 مايو 2012 13:38
فيديو.فوزى عيسى يتنازل لموسىفوزى عيسى
كتب- أمير سالم ومحسن سليم

أعلن محمد فوزى عيسى المرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب الجيل، عن تنازله رسميا عن الترشح لصالح عمرو موسى مرشح رئاسة الجمهورية مشيرا الي ان تنازلة وتأييدة لموسي لا يعني انسحابة من سباق الرئاسه لاغلاق باب الانسحاب .

مطالبا جميع مرشحى الرئاسة التنازل له من أجل محاربة تفتيت الأصوات تحت مظلة مجلس رئاسي .

وأضاف عيسى, فى مؤتمر صحفى عقد بمقر حملة موسى بالدقى أن تنازله أتى من باب حرصه فى أن يحكم مصر رجل دبلوماسي مثل عمرو موسى بالإضافة لخبرته فى الخارجية المصرية طوال 10 سنوات  مشيرا إلى أنه يدعوا كافة المرشحين الذين يحرصون على المصلحة العليا للبلاد أن يلتفوا حول عمرو موسى  وتشكيل

مجلس رئاسى واحد بقيادة .

 وأشار المرشح المتنازل لعمرو موسى  إلى أن لديه كتلة تصويتية تبلغ 4 ملايين صوتا  فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية مؤكدا علي ان انصارة رحبو باقتراح الانضمام لعمروموسي .

من جانبه رحب عمرو موسى المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية  بهذا التنازل قائلا: اشكر فوزي عيسي واقدر هذا الموقف النابع منموقف سياسي جيد لتحقيق هدف مقدس  ومهمة عاجلة هلي انقاذ مصر  وأعادة بنائها .

مشيرا إلى أنه سيعتمد علي فوزى  كمستشار سياسى عقب توليه منصب الرئاسة  كاشفا عن اتصالات  في كافه الجهات تجرى  فى هذه الأوقات  من أجل تنازلات أخرى  مؤكدا على حرصه الشديد على تكاتف الأمة المصرية فى صف واحد.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=2Zo5-87G-FQ&feature=youtu.be