أبو الفتوح: سيدة مصر الأولى اختراع فاسد

الرئاسة

الثلاثاء, 15 مايو 2012 18:48
أبو الفتوح: سيدة مصر الأولى اختراع فاسد
كتب - أحمد حمدي وأحمد عامر:

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية إن كلمة سيدة مصر الأولى اختراع فاسد، ولا يوجد شىء اسمه سيدة مصر الأولى، مشيرا إلي أنه على مدار سنوات وزوجتى وأولادى وبناتى يقفون خلفى، فى كل خطوة أخطوها.

وشدد أبو الفتوح خلال كلمته فى مؤتمر "ست مصرية" أن بناته وأبناءه يحرصون على العمل، والنجاح فى مجالهم دون الاعتماد عليه، ذاكرا موقفنا لابنته "يسرى" حينما تخرجت بتقدير امتياز وكانت الأولى على دفعتها فى كلية طب، كانت تدرس تحت أساتذة يعرفونه جيدا ولكن لم يعرفوا أبدا أنهم يدرسون لابنته، أو انها ضمن هذه الدفعة .

وتابع ابو الفتوح "وفى الوقت الذى كنت فيه رئيس اتحاد الأطباء وغيرها من مناصب فى اتحاد الأطباء، حينما كانت تريد أن تجرى بعض الأعمال الإدارية، كانت تذهب لمسئولين آخرين حتى لا تختلط بى ويقولون إننى أيسر لها مهام عملها".

وقال أبو الفتوح إن زوجته وقفت معه طوال حياته وقفة "رجالة"، مشددا أن من أعظم ما قدمته المرأة أنها برغم ما تتعرض له من ظلم وبرغم ما تعرض له المجتمع كله من أفكار وأنماط غربية عليه ظلت المرأة محافظة على كيان الأسرة، وجميع من يعملون فى حملته هم من أصحاب الكفاءات، وأنه تعلم من جميع أبناء الحملة.