رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة العوا تقدم خدمات للمعاقين يومى الانتخابات

دكتور محمد سليم العوا
دكتور محمد سليم العوا

أعلنت حملة الدكتور محمد سليم العوا عن تقديم خدمات مساعدة للمعاقين وأصحاب الاحتياجات الخاصة خلال يومي الانتخابات الرئاسية.

وأشارت حملة العوا إلي أن هناك معاناة شديدة تعرض لها أصحاب الاحتياجات الخاصة أثناء انتخابات مجلس الشعب وانتخابات مجلس الشوري.
حيث لم يتمكن الكثير منهم من ممارسة حقه الانتخابي للصعوبات الكثيرة التي واجهتهم من وجود سلالم كثيرة في المقار الانتخابية ومن عدم طبع الأوراق بالصورة التي قد تمكن الشخص صاحب الإعاقة من استخدامها، ومن مشاكل أخري عديدة.
وقد اهتمت حملة الدكتور العوا بلقاء عدد من الجمعيات الأهلية العاملة في مجال الإعاقة وتم الاتفاق على توفير خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة خلال أيام الانتخابات في

المقار الانتخابية بالقاهرة.
وتشير إدارة الحملة إلي أنه نظراً لمحدودية موارد الحملة فهي لن تتمكن من توفير هذه الخدمات في أكثر من محافظة، وتدعو حملة العوا جميع الحملات الرئاسية الأخرى للتعاون معاَ في سبيل تغطية جميع مراكز الانتخاب على مستوي الجمهورية بخدمات مساندة أصحاب الاحتياجات الخاصة.
وستتواصل الحملة مع اللجنة المركزية للانتخابات الرئاسية للتوصل لصيغة تكفل تقديم المساعدة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتساعدهم علي المشاركة بفاعلية في الانتخابات.