رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البسطويسى: أنا عضو بالتجمع منذ 1976

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المستشار هشام البسطويسى المرشح الرئاسى أن علاقته بحزب التجمع لم تأت فى يوم وليلة ولكنه عضو بالحزب منذ عام 1976 أى منذ بداية إنشاء حزب التجمع منبر اليسار وسيظل حزب لكل المصريين ويتسع لكافة الاتجاهات السياسية ولكل القضايا الاقتصادية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى أقامه حزب التجمع بالدقهلية فى قرية أبو قطارس التابعة لمركز أجا والذى حضره أكثر من ثلاثة آلاف مواطن من أنصار البسطويسى وحضره رئيس الحزب الدكتور رفعت السعيد.
واضاف البسطويسى ان اى رئيس لم يخرج من رحم الثورة سيقوم بالتصالح مع رجال الأعمال الفاسدين وهم رجال مبارك وهم "اللى خربوا البلد" وفى حالة اذا ما تولي منصب رئيس الجمهورية لن يقبل أى فساد ولن تتم مصالحة مع اى رجل أعمال إلا بعد ان يقوم بتسديد ديونه للدولة.

واوضح بسطويسى انه لن يختار نائبا واحدا بل أربعة من النواب من كافة

الفصائل والتيارات فى مصر إسلامية وليبرالية ويسارية وناصرية، "كما سأقوم بتعيين العديد من الشباب الذين لم يتخطوا سن الأربعين ليعملوا على تقديم الأبحاث اللازمة لرئاسة الجمهورية لكى نحقق التقدم والرفاهية".
وقال البسطويسى إن أهم قضية تشغله هى العدالة الاجتماعية خاصة للفلاحين والعمال، ولدى برنامج وخطه لرفعة شأنهم، فالعامل يجب ان تكون له اسهم فى المصنع الذى يعمل به يسدد قيمتها من أجرة ليكون له ضمان لحياته ويقدمه لأولاده.
وقال البسطويسي يجب أن توزع الأراضى على الفلاحين بشكل عادل وأن بيع الأراضى للأجانب بهذه الكيفية لن يتبقى لنا ما نورثه لأبنائنا.