رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البسطويسى: أنا عضو بالتجمع منذ 1976

الرئاسة

الاثنين, 14 مايو 2012 22:27
البسطويسى: أنا عضو بالتجمع منذ 1976
الدقهلية - سما الشافعى:

أكد المستشار هشام البسطويسى المرشح الرئاسى أن علاقته بحزب التجمع لم تأت فى يوم وليلة ولكنه عضو بالحزب منذ عام 1976 أى منذ بداية إنشاء حزب التجمع منبر اليسار وسيظل حزب لكل المصريين ويتسع لكافة الاتجاهات السياسية ولكل القضايا الاقتصادية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى أقامه حزب التجمع بالدقهلية فى قرية أبو قطارس التابعة لمركز أجا والذى حضره أكثر من ثلاثة آلاف مواطن من أنصار البسطويسى وحضره رئيس الحزب الدكتور رفعت

السعيد.
واضاف البسطويسى ان اى رئيس لم يخرج من رحم الثورة سيقوم بالتصالح مع رجال الأعمال الفاسدين وهم رجال مبارك وهم "اللى خربوا البلد" وفى حالة اذا ما تولي منصب رئيس الجمهورية لن يقبل أى فساد ولن تتم مصالحة مع اى رجل أعمال إلا بعد ان يقوم بتسديد ديونه للدولة.

واوضح بسطويسى انه لن يختار نائبا واحدا بل أربعة من

النواب من كافة الفصائل والتيارات فى مصر إسلامية وليبرالية ويسارية وناصرية، "كما سأقوم بتعيين العديد من الشباب الذين لم يتخطوا سن الأربعين ليعملوا على تقديم الأبحاث اللازمة لرئاسة الجمهورية لكى نحقق التقدم والرفاهية".
وقال البسطويسى إن أهم قضية تشغله هى العدالة الاجتماعية خاصة للفلاحين والعمال، ولدى برنامج وخطه لرفعة شأنهم، فالعامل يجب ان تكون له اسهم فى المصنع الذى يعمل به يسدد قيمتها من أجرة ليكون له ضمان لحياته ويقدمه لأولاده.
وقال البسطويسي يجب أن توزع الأراضى على الفلاحين بشكل عادل وأن بيع الأراضى للأجانب بهذه الكيفية لن يتبقى لنا ما نورثه لأبنائنا.