مرسى: لن يهدأ لنا بال حتى نقتص للشهداء

الرئاسة

الاثنين, 14 مايو 2012 18:00
مرسى: لن يهدأ لنا بال حتى نقتص للشهداء
سوهاج ـ سيد عابد:

فى أولى لقاءاته بمحافظة سوهاج في إطار جولاته الانتخابية فى محافظات الصعيد التقى اليوم د.محمد مرسى المرشح الرئاسى عن جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة مع رموز العمل السياسى ورءوس العائلات ورجال الأعمال بسوهاج.

كانت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بسوهاج أعلنت رسميا علي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حضور مرشح الرئاسة د.محمد مرسى بقاعة "الأوركيد" وبحضور عدد من العلماء  والشخصيات العامة وعلي رأسهم الشيخ الدكتور صلاح سلطان وأيضا السفير محمد رفاعة الطهطاوى والدكتور محمد كمال عضو مكتب الإرشاد واللاعبين

عماد النحاس وسمير صبرى لاعبى المنتخب القومى المصرى والفنان وجدى العربى.
حضر اللقاء أيضاً عدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى وعدد من النقابيين مثل الدكتور مصطفى كامل نقيب العلميين ولفيف من الصحفيين والإعلاميين من مختلف الصحف والقنوات الفضائية.
وتحدث د. مرسى عن علاقة الشعب المصرى بعضه البعض وأنه شعب متماسك ولم يحدث فى التاريخ أنه تم الاعتداء على أى من المقدسات والآثار القبطية بل إن الفتح الإسلامى حافظ على الآثار
الفرعونية بينما نابليون بونابرت هو من حطم أنف أبو الهول بمدافعه.
وقال:"لن يهدأ لنا بال أو تقر لنا عين حتى يتم القصاص العادل من قتلة الشهداء وأقول إن الثورة مازالت مستمرة مع الحفاظ على سلميتها وكذلك على زيادة الإنتاج حتى تحقق جميع الأهداف".
وأكد أنه لا مجال للتزوير ولا مجال للتضليل وأى محاولة للعدوان على المصريين من أذناب النظام السابق ستبوء بالفشل ونحن نقدم مشروع تعبنا فيه عشرات السنين ونقدمه للشعب ويكون ملكًا لهم.
وتحدث مرسي عن الزراعة ومشكلات الفلاحين وأنه سيتم إسقاط جميع ديونهم  وأن هناك 7 ملايين من ذوى الاحتياجات الخاصة لابد من استرداد حقوقهم.
وأشار الى أهمية التعليم وحل مشكلات الصحة وأن التأمين الصحى حق للمواطنين جميعًا.