موجها حديثه لجمعيات المستثمرين

أبوالفتوح:سأجعل مصر من أقوى 20 دولة بالعالم

الرئاسة

الاثنين, 14 مايو 2012 17:17
أبوالفتوح:سأجعل مصر من أقوى 20 دولة بالعالمد. عبدالمنعم أبوالفتوح
كتب – أحمد حمدى:

قال الدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية ان برنامجه يضمن مبدأ الديمقراطية التشاركية، وذلك عن طريق معالجة المشاكل التي تواجه كل قطاع عن طريق التشاور مع أهل الاختصاص وتنفيذ الحلول التي يرونها.

واضاف ابو الفتوح اخلال اجتماعه اليوم الاثنين مع الاتحاد العام  لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد خميس فريد باحد فنادق القاهرة الشهيرة انه يجب أن يتم تعمير سيناء وتنفيذ مشروع تنميتها المعطل، ويجب نقل البشر إليها لتعميرها وتنميتها بدلاً من تركها خالية من السكان مما يعرضها للخطر.
ونوة أبوالفتوح الى أن الاستثمار المصري يتحقق حين يقدم قيمة حقيقية للاقتصاد المصري، لذا يجب أن يتم تنمية العديد من المشروعات الزراعية والصناعية والتكنولوجية.
وعن نقده للمجلس العسكرى فى ادارة شئون البلاد قال ابو الفتوح يجب أن نقوم بالتفريق بين النقد الموجه للمجلس العسكري كمدير لشئون البلاد وبين قيادته للجيش، فيجب علينا أن ننتقد من يدير البلاد نقداً بناءً كي لا نسمح بصناعة فرعون جديد.
واضاف ابو الفتوح  لدينا ثقة أن المصري

لن يحلم بحقوقه، فحقوق كل مصري هي واجب الدولة عليها أن تحققه له، ولكن حلمنا أن تكون مصر من أقوى عشرين دولة اقتصادية  خلال 10 سنوات وسيتحقق هذا بإلتفاف كل المصريين.
وتابع ابو الفتوح :" نملك العديد من الثروات في مصر لم نحسن إستغلالها وعلى رأسها الثروة البشرية، ويليها الموقع الجغرافي لمصر إن مشروعنا لبناء مصر القوية هو مشروع للتوزيع العادل للثروات والعدالة الإجتماعية
واختتم ابو الفتوح لقاؤه للمستثمرين "مصر وطناً يعيش فينا، ولا نعيش فيه، ولا فرق فيها بين أي مصري وأخر لأي سبب سواء إجتماعي أو سياسي، وسأذهب إلى أقصى الأرض لأدعوا المصريين إلى العودة لوطنهم ليخدموه.