إلغاء مؤتمر شفيق بكفر الشيخ للمرة الثالثة لغيابه

الرئاسة

الاثنين, 14 مايو 2012 08:44
 إلغاء مؤتمر شفيق بكفر الشيخ للمرة الثالثة لغيابه
كفرا لشيخ – اشرف الحداد ومصطفي عيد

للمرة الثالثة الغي مؤتمر شفيق الذي كان من المقرر عقدة بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفرا لشيخ في الساعة السابعة مساء أمس الأحد وذلك بسبب عقد مؤتمر لشفيق بمنية النصر بمحافظة الدقهلية ولسوء تنظيم حملته الانتخابية وفشل شفيق في الوصول إلي كفر الشيخ لعقد مؤتمره .

وكان العميد فؤاد عبدالدايم واشرف صحصاح مسئولي الحملة بكفر الشيخ قد اعدوا صوانا كبيرا استوعب أكثر من 5 آلاف شخص لعقد المؤتمر الذي تم تأجيله مرتين في وقت سابق الأولي لوفاة زوجته والثانية

بسبب أحداث العباسية والثالثة كانت أمس بسبب عقد مؤتمر آخر في الدقهلية .
وأكد منسقي الحملة بكفر الشيخ أن فشل عقد المؤتمر للمرة الثالثة يرجع إلي سوء تنظيم حملة الفريق احمد شفيق بعد الاستعدادات التي قاموا بها وحضور الآلاف من المواطنين لاستقبال شفيق وسماع برنامجه الانتخابي .
كما أكدوا إن احد أسباب الكبرى في عدم تمكن الفريق شفيق من الحضور إلي مؤتمر كفرا لشيخ هو استيقافه من بعض
أهالي القرى الواقعة بجوار منية النصر بالدقهلية أثناء توجهه إلي مؤتمر الجرايده بعد انتهاء مؤتمره ، وذلك للاحتفال به والسلام عليه مما أدي إلي تعطيله عن حضور المؤتمر.
كما أعرب منسقي الحملة بكفر الشيخ اعتذار الفريق شفيق واعتذارهم للمواطنين عن عدم تمكنه من الحضور .
جدير بالذكر أن ما تناقلته بعض وكالات الأنباء والمواقع عن منع احمد شفيق من دخول قرية الجرايده ، ومنعه من عقد مؤتمرة غير صحيح وإنما ما حدث وأكده منسقي الحملة هو اعتراض من بعض شباب الثورة وبعض التابعين لأحد المرشحين كانوا قد هددوا بعدم السماح للفريق شفيق بدخول القرية ، إلا أنهم قرروا الانصراف عندما علموا بإلغاء المؤتمر .