رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البسطويسى: مستعد للمناظرات ولم أتنازل لصباحى

هشام البسطويسي
هشام البسطويسي

أعرب المستشار هشام البسطويسي المرشح الرئاسى للجمهورية عن تعجبه مما تردد فى الفترة الأخيرة عن انسحابه من السابق الرئاسى هو والمرشحان خالد على وابو العز الحريرى لصالح المرشح الرئاسى حمدين صباحى, قائلا: هذا الكلام سمعته مثل كل الشعب ولكن ليس له اى دليل من الصحة.

وأكد خلال الندوة التى اقيمت مساء امس السبت بمنطقة غيط العنب بالإسكندرية أنه بالفعل كانت هناك مشاورات جرت في الأيام الأخيرة لتشكيل فريق رئاسي لمرشحي, لكن وقت الجد  ينسحب الجميع, مشيرا إلي أن الوقت لا يسمح الآن لانسحاب اي مرشح, لأن التصويت فى الانتخابات بدأ بالفعل في الخارج.
واشار البسطويسى إلى أنه على استعداد كامل لعقد مناظرات مع مرشحى الرئاسة في اي وقت, مضيفا أنه لم تسنح له الفرصة لكى يشاهد مناظرة المرشحين الرئاسيين عمرو موسى وعبدالمنعم ابوالفتوح, قائلا: بعد ما سمعته من الناس عن هذه المناظرة, فأنا غير متشجع لرؤيتها.
وقال إنه عندما يصبح رئيسا فإن علاقته بايران ستقوم علي أساس الأمن القومي المصري, كما انه سيجرى محادثات عاجلة مع إيران

لإعادة العلاقات الطبيعية بينها وبين الدول العربية. 
وشدد "البسطويسى" على إعادته النظر فى بعض نصوص معاهدة السلام التى تتعلق بالسيادة فى سيناء ووجود الجيش المصرى, مؤكدا أنه طالما بقيت اسرائيل دولة دينية ستتحول الدول المحيطة بها الي دول دينية ايضا, يتمتع الجميع فيها بنفس الحقوق والواجبات وبذلك من الممكن ان يحدث السلام والتسوية العادلة.
ونوة  البسطويسي إلي ان عودة الامن الي الشارع المصرى ستكون اهم اولوياته في المرحلة المقبلة, بداية من امن المواطن لجذب الاستثمارات والسياحة لتكون اسرع وسيلة لضخ الاموال في الخزينة المصرية, مؤكدا على أهمية ملف استقلال القضاء, قائلا: هو من اولوياتى, وسأشكل  لجنة قضائية لمحاسبة ومحاكمة الفاسدين في عصر المخلوع بأثر رجعي.