رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أكدوا أن التقدم بفارق ساحق

"حملة حمدين":مؤشرات بتقدم صباحى أول أيام التصويت بالخارج

الرئاسة

السبت, 12 مايو 2012 01:41
حملة حمدين:مؤشرات بتقدم صباحى أول أيام التصويت بالخارج
كتبت – نهى الطاهر:

أعلنت حملة دعم حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية تفوق مرشحها بشكل واضح في اليوم الاول لتصويت المصريين في الخارج الذي بدأ امس الجمعة في عدد كبير من الدول العربية و الاوربية، و ذلك حسبما اكد اعضاء الحملة المتابعين لعملية الانتخابات في عدد كبير من دول العالم.

مشيرة إلى أن المؤشرات أظهرت تقدما كبيرا لمرشح الثورة صباحي في عدد من الدول العربية علي رأسها الامارات  والكويت وقطر والسعودية والبحرين و الأردن.

واضافت الحملة في بيان نشر على الموقع الرسمى لحمدين صباحى اننا نستطيع ان نؤكد ان هذا التقدم سيكون بفارق ساحق عن كل مرشحي الرئاسة.

وتابعت الحملة "ان المؤشرات اكدت ايضا تقدم صباحي في عدد من دول اوربا علي

رأسها فرنسا وايطاليا واسبانيا" ، معربة عن ثقتها في  ان هذ الامر سيستمر خلال الايام القادمة بنفس القوة حتي يصبح معروفا للعالم اجمع ان المصريين قد استطاعوا بوعيهم الفرز والاختيار و لذلك انحازوا لمرشح الثورة .

 

واستعرضت حملة دعم صباحي في بيانها عددا من الحقائق التى تؤكد صدق ما رصده مراقبوالحملة من تقدم كبير لصباحي وهى:

 

أولا: أن كثافة التصويت فى أوروربا فى اليوم الأول تعتبر ضعيفة نظرا لأنه يوم عمل عكس الدول العربية، كما أنه بالنسبة لأمريكا وكندا واستراليا لم تصل بياناتهم حتى الآن نظرا لفروق التوقيت.

 

ثانيا: ان التقدم الكبير لصباحي في اوروبا في اول ايام التصويت يرتبط ارتباطا وثيقا بعمل منظم تم خلال الفترة الماضية مع عدد كبير من الجاليات المصرية في اوروبا وتوجه اعلان حملة دعم الدكتور محمد البرادعي بأوروبا عن تأييدها و دعمها لصباحي

واكدت الحملة انها تعتز بدعم حملة البرادعى لمرشحها وتقدره حق التقدير مشيرة الى ان كل ذلك كان وراء النتيجة المنطقية لتقدم صباحي في اوروبا.

 

ثالثا: ان المصريين في الدول العربية  اختاروا بوعيهم المرشح الذي يؤمن بالوطن العربي الواحد و بمصر كقائد للامة العربية فكان طبيعيا ان يتقدم صباحي في العديد من الدول العربية .

 

ووجهت الحملة في نهاية بيانها رسالة للشعب المصري "اننا نزف للشعب المصري هذا التقدم الكبير لمرشح الثورة حمدين صباحي الذي حاول البعض تصويره بأنه خارج المنافسة، اننا على ثقة بان الله سبحانه و تعالي ناصرنا و نحن نحلم ونحمل لهذا الوطن مشروعا لتقدمه و ازدهاره".