رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مؤتمره الانتخابى الاول بالاسماعيلية

مرسى : مصر طائر جناحاه الإسلاميون

الرئاسة

الجمعة, 11 مايو 2012 22:38
مرسى : مصر طائر جناحاه الإسلاميونجانب من مؤتمر مرسى بالإسماعيلية
الاسماعيلية – نسرين المصرى

أكد الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية خلال مؤتمر حاشد حضره آلاف المواطنين مساء اليوم خلف ستاد الاسماعيلية ان مصر تشبه طائرا له جناحين ورأس وجسد فعن الجناحين فهما الحركة الإسلامية بكافة أنواعها من إخوان وسلفيين وجماعات إسلامية والجسد هم الشعب مسلمين ومسيحيين واما الرأس فهو الحاكم الذى يتولى حكم البلاد.

وقال الدكتور مرسى الى ان الطائر لايستطيع الاستغناء عن جناحيه  ويجب ان نتفق على ذلك ولا نختلف  لان الأرض تسع الجميع ولا نتنازع  لأننا  لو تنازعنا لفشلنا وان أعداء الأمة يتربصون بنا  .

واشار الدكتور مرسى الى ان الاسماعيلية تتمتع بموارد جيدة ولكن لابد من تنميتها مثل مشروع وادي التكنولوجيا بشرق القناة وأنه سيكون على مساحة 50 كيلومتر

وسيتم فيها عمل قلعة صناعية ويتم ربط محافظة الاسماعيلية بمدن الدلتا والصعيد لتصبح اكبر منارة صناعية فى الشرق الأوسط وفى افر يفيا بشكل عام وان هذا المشروع سيوفر فرص عمل كثيرة للشباب وأيضا سيتم توفير مشاريع تتوافق مع ذوى الاحتياجات الخاصة لتنمية قدراتهم الإبداعية.

ثم تحدث الدكتور صفوت حجازي عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح معاتبا على بعض قيادات السلفيين بتصريحاتهم حول عدم دعمهم لمرسى مشيرا الى انه ليس الاخوان فقط من يدعمون مرسى بل ان عدد كبير من السلفيين يدعمونه ايضا والعديد من التيارات الاسلامية لأنه سيقيم الدولة الإسلامية على شريعة الإسلام.

 

مؤكدا على عدم خشيته من

تزوير الانتخابات وانهم سوف يقطعون كل يد تمتد الى صناديق الانتخابات للتزوير مشيرا الى ان الناخبين هم من سيحمون الانتخابات لعدم تزويرها .

واكد الفنان وجدي العربي على انه يؤيد مرسى لأنه ينتمي الى جماعة الاخوان المسلمين المتواجدين الان فى جميع دول العالم .

وقال لقد جربنا الفاسدون لأكثر من 60 عاما فدعونا نجرب من ينتمون الى الإسلام ومن لديهم برنامج حقيقي لنصرة الحق

وتابعه الحديث الكابتن حمزة الجمل والكابتن محمد حمص وتحدثا عن سبب ترشيحهما للدكتور محمد مرسى بأنه يحمل الخير لمصر وشعبها .

واكد الدكتور  راغب السنجارى على دور الاخوان المسلمين والتي بدأت نشأتها من محافظة الاسماعيلية  بالشهيد حسن البنا .

من جانبه اكد عدد كبير من مواطنى الاسماعيلية ان هذا الحشد الذى يؤيده جميعا ليسوا من ابناء الاسماعيلية بل من محافظات أخرى قام الإخوان بإستقدامهم لجلب عدد كبير من الحضور ولاظهار شعبيتهم الوهمية وانهم رؤا بأنفسهم اتوبيسات على جانب الطريق قادمة من المنصورة والمحافظات الاخرى.