رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنياوية: المناظرة أظهرت قدرة موسى على إدارة الدولة

الرئاسة

الجمعة, 11 مايو 2012 19:57
المنياوية: المناظرة أظهرت قدرة موسى على إدارة الدولة
المنيا - أشرف كمال:

تابع غالبية مواطنى محافظة المنيا عن كثب وترقب ليلة أمس المناظرة  التى جرت بين د.عمرو موسى ود. أبو الفتوح المرشحين لمنصب رئيس الدولة المصرية.

وعبر استطلاع أجرته "بوابة الوفد" على بعض عينات من طوائف مختلفة بالمجتمع المنياوى عن تفوق ملحوظ لعمرو موسى على حساب أبو الفتوح،  حيث أشارت العينات الفئوية إلى تركيز ذهنى واضح للمرشح عمرو موسى وتقديم رؤية مستقبلية للتعليم والصحة والاقتصاد

وإدارة شؤون البلاد بخلاف أبو الفتوح والذى بدا واضحا تركيزه فقط على محاولة النيل من موسى من أنه كان ضمن نظام مبارك والذى جاء ذلك على حساب عدم تقديم رؤية واضحة هل يقوم بتطبيق أحكام أم مبادئ الشريعة الإسلامية عند توليه حكم مصر .

يشير حسام حفنى ، مهندس كهرباء، إلى أنه وضح

خلال المناظرة استعداد موسى الجيد لها وإجابته الوافية على ما طرح عليه من أسئلة بخلاف د. أبو الفتوح والذى حاول النيل من موسى لكونه كان وزيرا للخارجية بالنظام السابق .

وقال عادل الحينى ناشط سياسى إن المناظرة بين المرشحين أثبتت تفوق موسى على أبو الفتوح، حيث لم يطمئن الثانى الشرائح الأخرى من المجتمع كالأقباط والمدنيين من حيث تطبيق الشريعة من عدمه وهل ما يطبق سوف يكون أحكام أم مبادئ الشريعة الإسلامية بخلاف عدم تقديمه رؤية واضحة لمدنية الدولة المصرية خلال فترة حكمه.