أبوالفتوح: إسرائيل دولة مغتصبة

الرئاسة

الجمعة, 11 مايو 2012 18:49
أبوالفتوح: إسرائيل دولة مغتصبة
كتب – أحمد حمدى:

قال الدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية ان تطبيق الشريعة الإسلامية يقوم على العدل والمساواة، مشيرا الى انه يجب الا ينساق الناخبون وراء من يصرون على إهانة الإسلام بسبب فهمهم الخاطئ لتعاليم الدين.

ووصف ابو الفتوح خلال مؤتمر جماهيرى له مساء اليوم الجمعة بمركز ابوكبير بالشرقية دولة اسرائيل بالمغتصبة للاراضى العربية، ولكن لا يجب التورط في أي صدام معها، فإن

هذا وقت بناء الوطن، لافتا الى ان القضية الفلسطينية قضية أمن قومي ولكنها لن تعالج هي ومشاكل العالم العربي والإسلامي كله إلا بمصر قوية يتم السماع لأقوالها دولياً.

واوضح انه يهدف فى حال وصوله لمنصب الرئيس الى تنفيذ مشروع انتخابى للوطن باكمله ويستوجب توعية الاهالى  في القرى والبلاد حتى

يقطع الطريق على بقايا النظام السابق بشراء أصواتهم بأموالنا التي سرقوها منا، مشيرا الى ان ثقته في الشعب المصري الذي أسقط فلول النظام السابق في الإنتخابات البرلمانية أنه قادر على إسقاطهم في إنتخابات الرئاسة.

واشار ابو الفتوح الى انه لا يجوز لمصر بعد الثورة أن يحلم اهلها بحقوقهم بل يجب تحقيق حقوقهم، ونحن نحلم أن نجعل مصر من أكبر 20 دولة في العالم خلال 10 سنوات، ولن يتحقق ذلك إلا بتكاتف كل المصريين حول مشروعنا الوطني لبناء مصر القوية.