عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة الحريرى: "CBC" نقضت اتفاقها باستضافة مرشحنا

أبو العز الحريرى
أبو العز الحريرى

 
ذكرت "حملة دعم الحريرى رئيسا" أن قناة "سى بى سى" اعتذرت بشكل مفاجئ عن استضافة المرشح أبو العز الحريري في برنامج "مصر تنتخب الرئيس"، وذلك بعد توقيع العقد وتحديد المواعيد وإلغاء جولات كانت مقررة للمرشح احتراما منه للاتفاق الذى تم التوقيع عليه.

وقال مدحت الزاهد منسق الحملة "فوجئنا بالاعتذار المريب لقناة "السى بى سى" ومن الغريب أن يدعى المسئولون عن القناة أن اعتذارهم يعود الى استضافة السيدة لميس الحديدي للحريرى فى برنامج آخر، بقناة "سى بى سى 2" وضمن فقرات متعددة ولوقت محدود.
وأضاف الزاهد بالقول إنه من المؤسف أن يرتبط هذا السلوك المريب مع تحيزات إعلامية لقنوات أخرى أبدى فيها المرشح الرئاسي استعداده لمناظرة

المرشحين الآخرين دون استجابة، حيث تم قصر المناظرات بصورة اصطفائية على مرشحين بعينهم..وهو سلوك يفتقد كل مبادئ الحيدة ويثير علامات استفهام، حول دور بعض المؤسسات الاعلامية فى محاولة التأثير على المنافسة الانتخابية، واهدار مبدأ تكافؤ الفرص.
وأشار إلى أن الحملة سوف تتمسك بكل الحقوق الأدبية والقانونية للحريري فى الحالات التى تم فيها اتفاق موقع بعقود .. كما أنها تتمنى على بعض أجهزة الإعلام التى تدعى الاستقلالية والحيدة تحويل أفعالها إلى أقوال.