رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد على: سأعمل علي فرض السيادة المصرية علي سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

قال خالد على المرشح لرئاسة الجمهورية أن5% من رجال الإعمال المحسوبين علي النظام السابق  سيطر علي مقدرات باقي الشعب المصري  مسترشدا بأن فئة رجال الإعمال  استحوذوا على 85% من إجمالى القروض الممنوحة من البنوك المصرية . مشيرا بان علي الدولة المصرية يجب عليها وضع خطة استثمارية  وألا يترك الأمر في يد المستثمرين الذي تعاموا مع العمال المصريين بطريقة فاقت أي وصف كما يفعل المستثمرين في الدول المتقدمة.

وأضاف خلال لقائه بأهالي قرية القطاوية التابعة لمركز أبو حماد محافظة الشرقية مساء الخميس  بأنه ملتزم في حال فوزه برئاسة الجمهورية بمعاهدة كامب ديفيد  إلا انه سيعمل علي مراجعة بنودها  للتأكيد علي فرض السيادة المصرية على جميع أراضى

سيناء وإلغاء العمل بنظام السابق الذي يسمح بدخول الاسرائلين بدون تأشيرات الى شرم الشيخ .  وأضاف بأنه سيعمل علي عودة  المهمة الرئيسية للمصانع الحربية وهى صناعة السلاح وتطويره بدلا من تصنيع الأجهزة  الكهربائية كصناعة  والتليفزيونات والتليفونات  الغسالات والمكاوي . مشيرا بأن مصر دولة لديها موارد كبيرة وعقول متفتحة تستطيع النهوض بهذا البلد إلا أن النظام السابق تعمد عدم تبنية إنتاج المحاصيل الاستراتيجيه مثل القمح والذرة والقطن والأرز لاذلال الفلاح المصري .