رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المساواة والتنمية يؤيد صباحى رئيساً للجمهورية

الرئاسة

الأربعاء, 09 مايو 2012 16:50
المساواة والتنمية يؤيد صباحى رئيساً للجمهوريةالفنانة تيسير فهمى
كتب - أحمد كيلانى:

أكدت الفنانة تيسير فهمى رئيس حزب المساواة والتنمية، ان الحزب يعلن تأييده لحمدين صباحي رئيسا للجمهورية، وأشارت إلى ان تأييد حزبها لحمدين يأتى فى ظل الظروف غير السوية وانطلاقا من مطالبتها السابقة لمرشحي القوي الديمقراطية بوحدة حملتهم وبرامجهم الانتخابية وتشكليهم لفريق رئاسي واحد دفاعا عن الثورة ضد القوي الشمولية وقوي التعصب الطائفي التى تريد السيطرة على البلاد.

وأصدر حزب المساواة والتنمية بيانا يؤكد فيه تأييد صباحى لانه يتميز بعدة صفات اهمها – حسب ما جاء فى البيان

– انه رئيس سيعيد للثورة اعتبارها ويصحح مسارها الانتقالي من اجل سيادة دولة القانون والحريات والمواطنة دون تمييز ومن اجل استرداد سيادة الوطن وبناء نهضته الحديثة ومن اجل عقد اجتماعي جديد يستجيب لمصالح الاغلبية الساحقة من الشعب المصري وحقه في حياة كريمة لائقة وعدالة في توزيع الثروة والدخل والناتج الاجتماعي .
وتابع البيان قائلا "في الوقت الذي تتعاظم فيه الاخطار التي تحيط بثوره
الشعب المصري ومسيرتها نحو اهدافها في الاطاحه بنظام قديم كان قائما علي المظالم الاجتماعيه والاستبداد السياسي. وفي الوقت الذي نشهد فيه الصراع علي اقتسام الغنائم والقضاء على كيان الدوله المصريه ووجودها بما يدفع بمزيد من تدهور حياه الاغلبيه الكاسحه من الطبقات الشعبيه وفقدان مقدرات الوطن وسيادته ويضعنا علي حافه فراغ دستوري وازمه حكم لا مخرج منها الا باستمرار الثوره وتحقيق اهدافها .. فان انتخاب رئيسا للجمهوريه يجب ان يستند الي اختيار رئيسا لكل المصريين لا مرجعيه له في جماعه او تيار بل مرجعيته الوحيده هي مصر الوطن والشعب بكل اطيافه ولذلك جاء تأييدنا لحمدين صباحى رئيسا لمصر" .