عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة شفيق: شائعات الاستبعاد تصفية حسابات

أحمد شفيق
أحمد شفيق

أكدت الحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق أن قيام حملات مضادة لعدد من المرشحين الخصوم في الانتخابات الرئاسية بترديد شائعات عن استبعاد شفيق من قائمة المرشحين هو تصفية حسابات سياسية.

وذكرت الحملة في بيان صدر عنها اليوم الاربعاء أن هؤلاء المتحالفين متضررون تماما من المواقف الواضحة التي يتبناها الفريق شفيق ضد خطاب التطرف وحالة التردي التي نعيشها خلال الأشهر الأخيرة في مصر.

ونفت الحملة أن يكون أحمد شفيق قد استبعد من الانتخابات، وقالت انه مستمر حتي النهاية ولم يطرأ اي تعديل علي موقفه القانوني ، وان الجهة الوحيدة المعنية بأن تقرر من هم المرشحون هي اللجنة العليا للانتخابات التي أغلقت باب الانسحابات وأعلنت الكشف النهائي للمرشحين منذ فترة .

وقالت الحمله في بيانها ان توريط القضاء في صراعات السياسة ، واستصدار الاحكام بغير الاسانيد ، ومحاولة إيهام الرأي العام بتفسيرات لامحل لها قانونا

في أي حكم ، وخلط الاوراق ، هو تصفية حسابات وحروب غير مبررة من خصوم في الانتخابات لايقوون علي مواجهة حقائق اتجاهات الشارع المصري التي ترفض التطرف وفقدت الامل في جماعات دينية قالت إنها سوف تقوم بالإصلاح ثم تبين انها تفتقد الي الخبرة والقدرة.
 
وأضاف بيان الحملة الفريق شفيق يواصل اليوم لقاءاته السياسية والاعلامية المختلفة ، في مقر حملته ، بخلاف جولات انتخابية متعددة سيزور فيها عددا من المحافظات ، وبما في ذلك عقد مؤتمر موسع لمنسقي حملته في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الأيام القليلة المقبلة .