موسى : لن نقبل بالفوضى وتخريب مصر

الرئاسة

الثلاثاء, 08 مايو 2012 13:06
موسى : لن نقبل بالفوضى وتخريب مصرعمرو موسي مرشح رئاسة الجمهورية
كتب-محسن سليم :

طالب عمرو موسي مرشح رئاسة الجمهورية بأن يقف الشعب المصري بقوة ضد أسباب الوقيعة بين الناس والإصرار علي الهيمنة ولا تقبلوا أي مصلحة علي مصلحة مصر مشيراً ، نحن لن نقبل أبداًهذه الفوضي ممن يريدون تخريب الروابط المصرية  ، وسنقف ضد الفوضي والفوضويين فهؤلاء يريدون الخراب لكم ونحن نريد أن نصلح البلد ونحقق لمصر أهداف ثورتها وهذا واجب وطني .


وحذر موسي  من انشغالنا بخناقات ومصادمات تعطلنا عن تحريك مصر إلي الأمام ومصر في

هذه الفترة تحتاج حكما مدنيا وطنيا كفئا يستطيع أن يرفع البلاد من كبوتها ولن نترك مصر للفشل طالما نقف سوياً ونرفض التهريج والكذب والافتراءات ، ومصر لن تنتحر أبداً ولن نغلق أبوابها وسيظل الباب مفتوحاً أمامنا والطريق واضحا إما ننجح أو لا ننجح ،ولن يتحقق ذلك بالهزل وإنما سيتحقق بالجدية وسوف نصل بمصر إلي بر الأمان.

وأشار موسى الى أنه سيقيم حكما
جادا لا هزل فيه ولا عبث مؤكدا أن الثورة جاءت فى لحظة حاسمة وعلينا أن نضمن لأبنائنا ولأجيالنا القادمة استمرارها وتحقيق كافة أهدافها ومطالبها التى نادى بها الثوار مشيرا الى أن الثورة المصرية هى ثورة شعب مصر الذى ثار بكل طوائفه ولا يملكها حزب أو جماعة بعينها وإنما هي ملك الشعب كله .
جاء ذلك أثناء انعقاد المؤتمر الجماهيري الخامس الذي عقده موسي بقرية درين بمركز ومدينة نبروه بالدقهلية والذي نظمه الدكتور فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد وعضو مجلس الشعب بالدائرة والذي شهد حضوراً مكثفاً تجاوز 10 آلاف من أبناء نبروه من مختلف قري المركز.