رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة مرسى: مستمرون رغم توقف الرئاسية

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح الدكتور أحمد عبدالعاطى، المنسق العام لحملة الدكتور محمد مرسى المرشح للانتخابات الرئاسية عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بأن الحملة مستمرة فى أنشطتها رغم قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بتعليق عملها أمس الاثنين.

مشيرا الى أن مرسى سيستكمل جولاته وفقا للجدول المحدد مسبقا، كما أنه سيعقد عددا من الاجتماعات الداخلية مع أعضاء الحملة وعددا من المقابلات الاعلامية، بالإضافة تنظيم لقاء مع عمال مصر اليوم و جولة انتخابية بمدينة نصر.
وطالب عبد العاطى في بيان للحملة نشر على الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة اليوم الثلاثاء بسرعة الوصول لحلول لهذا الموقف، خاصة أن كل الأمور تسير فى مراحلها النهائية، وأنه من المنتظر أن تجرى الانتخابات فى مواعيدها

المحددة مسبقا ولا تؤجل، حيث انها صدرت بقانون ومرسوم رسمى، بعيدا عن المناقشات التى جرت داخل البرلمان وأغضبت اللجنة العليا.
وشدد عبد العاطى على ضرورة حل الأزمة دون أى إرباك للمشهد السياسى أو التأثير على المسار الصحيح له، قائلا "نحن نرى أن كل الأطراف معنية بهذا الأمر ويجب أن تتدخل لحلها".
وتابع عبد العاطى "أتوقع تحرك الجهات المسئولة الحريصة على تحقيق سير الخريطة السياسية ولابد من تصفية الموضوع بما لا يؤثر عليها".