عقب وقف باب التنازل

حملات الحريرى وبسطويسى وصباحى تعمل كفريق

الرئاسة

الثلاثاء, 08 مايو 2012 11:50
حملات الحريرى وبسطويسى وصباحى تعمل كفريق
القاهرة - أ ش أ:

 اجتمع كل من المستشار هشام البسطويسي وحمدين صباحي، وأبو العز الحريري مرشحي الرئاسة عن القوى الثورية المدنية الديمقراطية بمقر الجمعية الوطنية للتغيير الليلة الماضية .

واتفقوا على توحيد جهودهم في معركة الانتخابات الرئاسية لصياغة برنامج لإنجاز المهام العاجلة للثورة المصرية يحقق طموح المصريين في بناء الدولة المدنية العصرية التي تكفل الأمن وإعمال القانون، وتأكيد مبدأ المواطنة والمساواة بين كل

المصريين ودوران عجلة الإنتاج لتحقيق العدالة الاجتماعية، على أن يتم ذلك من خلال مجلس رئاسي يضم كل الاتجاهات الأساسية الديمقراطية .
واتفق المرشحون الثلاثة على معاودة الاجتماعات لإنجاز ما تتطلبه المرحلة ومن أجل ضمان فوز أحد مرشحي القوى الثورية المدنية لرئاسة الجمهورية.
وقال مدحت الزاهد منسق حملة أبو العز
الحريري إنه رغم إغلاق باب التنازل اليوم إلا أن المرحلة الحالية لا تتضمن تنازل أحد مرشحي المعسكر الثوري لغيره، حيث إن الأيام القادمة سوف تتضمن حملة إعلامية وجولات كثيفة للمرشحين الثلاثة.
وأشار إلى أن مخاطبة الجماهير من خلال المرشحين سيكون مفيدا في بناء القوة الثورية، حيث أصبح موضوع تشكيل الفريق الرئاسي والوصول للبرنامج متاحا، واحتمالات التنازل واردة في أي لحظة، وأوضح أن العمل من جانبهم يسير في نفس الاتجاه حيث تم توحيد الشعارات وإطلاق برنامج مشترك.