رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو موسى: لا عودة لدولة مبارك

عمرو موسي
عمرو موسي

قال عمرو موسى: إنه لا يجب أن ننسى أن هناك ثورة غيرت من الوضع فى مصر، بعد أن أحس الشعب بالخمول والتراجع فى الدولة، لا نستطيع أن نعود إلى استئناف دولة نظام مبارك.

وأضاف موسى أن الرئيس المقبل يحتاج إلى العمل مع قاعدة عريضة بخلاف ما كنا عليه في السابق كنا نعتمد على برلمانات شكلية، وتجاهل للمعارضة  وتعين على الرئيس أن يجلس مع الآخرين، وأن يبحث معهم القضايا ويتوصل معهم لاتفاق .
وأضاف أنه سيتعامل مع كل المصريين، ولن يتعامل بسياسة الإقصاء والتهميش، وهناك مكان لكل مصرى إذا أصبحت إذا ما انتخبت.
ولكى نبدأ العمل فى بلد مستقر ثابت الأركان، فيجب أن يأخذ الدستور حقه فى الصياغة، ولكى نحقق مطالب الثورة لابد من إنهاء المرحلة الانتقالية، وانتخاب الرئيس والبدء فى كتابة الدستور.
وطرح المرشح الرئاسى أثناء المؤتمر الجماهيري الذي عقده بقرية"طنامل" التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية بعض بنود برنامجه الانتخابى؛ حيث وعد بانشاء

بنك الفلاح يعمل على اعطاء القروض للفلاح بشروط بسيطة وميسرة، وانشاء بنك آخر للحرفين حتى  يتم التوسع فى اقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغرلتستوعب اكبر عدد من الشباب العاطل عن العمل.
وتعهد المرشح الرئاسى بإسقاط ديون بنك التنمية والائتمان الزراعى التى تراكمت حتى اصبحت طوقا يلتف حول رقبة الفلاحين يلقى بهم فى السجون.
ولعبت روابط "حملة شباب الجامعات لدعم موسي رئيساً بالدقهلية " دورا بارزا فى إضفاء روح الحماسة على جميع الحاضرين من خلال ترديد هتافات "قول الحق خليك حسيس، عمرو موسى هو الرئيس"، الامر الذى استقبله اهالى قرية "طنامل" بترحاب مما جعلهم يهتفون معهم .