رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرسى:الجنزورى قال"الداخلية مش تحت ايدى"

الرئاسة

الخميس, 03 مايو 2012 22:25
مرسى:الجنزورى قالالداخلية مش تحت ايدىالدكتور محمد مرسي
متابعات- بوابة الوفد:

قال الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، مرشح جماعة الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، إنه قال للدكتور كمال الجنزورى أن ملفى اراضى مشروعى مدينتى والشركة الكويتية يضمنان للبلاد مليارات الجنيهات.

و كشف انه التقى مسئولين عن الشركة الكويتية لمناقشة أزمة الشركة واقترح على الدكتور الجنزورى حلا عاجلا لضمان توفير مليارات الجنيهات لكنه اعترض على الفكرة.
وقال مرسى فى حواره مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج " الحقيقة" وبثته فضائية دريم ان حكومة الجنزورى مشاركة

فى المسئولية عن الاحداث قائلا: حكومة الدكتورالجنزورى ضعيفة وهشة، ومن الواضح أنه ليس لديها صلاحيات، ولديها أزمة كبيرة، ولم تتحرك خطوة واحدة لمنع الاحداث.
وأضاف أنه طالب الدكتور الجنزورى بوضع حلولا عاجلة لأزمة الأمن، كاشفا أن الجنزورى قال له : لا استطيع أن أفعل شيئا لأن وزارة الداخلية ليست تحت امرته -حسب وصفه.
وقال مرسي كيف يتحقق الأمن فى البلاد ووزارة
الداخلية ضعيفة جدا، وتحصل على تعليماتها من المجلس العسكرى وتأتمر بأوامره ،مشيرا إلى أن كل الاحداث التى وقعت سمعنا ان المسئول عنها هو الطرف الثالث وحدث  فى ماسبيرو ومحمد محمود واحداث مجلس الوزراء.
واتهم اللواء عمر سليمان والفريق أحمد شفيق بالمسئولية عن أحداث موقعة الجمل والدليل أنهم حتى الآن لم يحاكموا القتلة، موضحا أن وزارة الداخلية مسئولة بشكل مباشرعن تقديم الأدلة الجنائية للنيابة العامة لكى يتم القبض على المتهمين ومحاكمتهم على جرائمهم.
وقال مرسي أنه على اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية مراعاة ضميره ويكشف عما أطلق عليه بـ "الطرف الثالث" اذا كان هناك بالفعل.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=b1nV54Z0Pzc