محذرًا من مخطط لإضعاف الجيش

خير الله يجمد حملته 3 أيام

الرئاسة

الأربعاء, 02 مايو 2012 21:26
خير الله يجمد حملته 3 أيامحسام خير الله مرشح الرئاسة
كتب ـ محمد سعد خسكية:

أعلن الفريق حسام خير الله، المرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب السلام الديمقراطي، تجميد نشاط حملته الانتخابية لمدة ثلاثة أيام حدادا على أرواح المصريين التى سقطت فى اشتباكات العباسية.

واستنكر الفريق – في تصريحات له اليوم الأربعاء - الأحداث المؤسفة والاشتباكات الدامية والفوضى التى شهدتها منطقة العباسية بين المعتصمين والبلطجية والتى راح ضحيتها أكثر من 11 قتيلا و100 مصاب.
ودعا خير الله جميع الأطراف إلى سرعة ضبط النفس والتوقف عن الاشتباكات حقنا للدماء المصرية الزكية, مؤكدا أن الدم المصرى

غال , فالصراع على الانتخابات لا يساوى سقوط قطرة دم واحدة من أى مواطن مصرى , فلتذهب الكراسى والمناصب إلى الجحيم ليبقى النسيج المصرى متجانسا متحابا لا تفرقه عنتريات أو نوازع شخصية .
كما طالب الفريق حسام خير الله القوى السياسية، فى بيان أصدره اليوم، بإحكام لغة العقل ودعوة أنصارهم إلى  فض اعتصامهم وأن يعودوا فورا إلى ميدان التحرير أو إلى منازلهم حتى لا تحدث
كوارث لا يحمد عقباها. ويجب على الجميع التخلى عن مصالحهم الشخصية الضيقة وتغليب مصلحة مصر العليا , فالوطن أمانة فى أعناقنا جميعا, ولن يرحم التاريخ من يجر البلاد إلى مستنقع الفوضى وحرب الشوارع.
وناشد المرشح الرئاسى قوات الشرطة والجيش إلى تكثيف التواجد فى الشوارع تحسبا لوقوع اشتباكات جديدة وحتى يأمن كل مواطن على نفسه وأهله.
وحذر خير الله من مخطط تنفذه بعض القوى لصالح جهات أخرى لإضعاف الجيش المصرى الذى حمى الثورة وقدم أبناؤه دماءم وأرواحهم فداء لعزة وكرامة الوطن, مؤكدا أن القوات المسلحة هى المؤسسة الوحيدة فى مصر الآن المتماسكة وسيظل جنودها وأبطالها والشعب المصرى فى رباط إلى يوم الدين.