رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موسى: أنا رئيس مصر القادم

عمرو موسى
عمرو موسى

رد عمرو موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية على الهتافات المعادية له خلال 5 مؤتمرات جماهيرية عقدت بالمنيا ليلة أمس "يسقط يسقط حكم الفوضى"، قائلا: "إن حركة 6 إبريل لها أجندتها الخاصة المعروفة للجميع وأن ما يحدث من هتافات ضدنا لن يمنعنا من استكمال مسيرتنا المدعومة من مختلف طوائف الشعب والتى سوف تكمل مشوارها نحو مقعد الرئيس".

كانت حركة شباب 6 إبريل قد طاردت مؤتمرات موسى مرشح رئاسة الجمهورية والتى انتهت ليلة أمس بالمنيا فى إطار جولاته الانتخابية، حيث قام شباب الحركة بالتجمع خارج سرادقات المؤتمرات، التى بدأت فى مدينة ملوى يحملون بين أيديهم لافتات وقاموا بتوزيع منشورات بعنوان مرفوض.

كما قام شباب الحركة بعمل حملة "إسبراى" على  جدران الحوائط المحيطة بالسرادق والذى أقيم بملوى وكتب عليه عبارات مثل (أنا مصرى وجاى أقول.. يسقط

يسقط الفلول) كما استقبله شباب الحركة بسمالوط  وبنفس اللافتات تعبيراً عن رفضهم ترشيح الفلول ثم استقبلوه فى مدينة مغاغة على الطريق الزراعى باللافتات المكثفة التى تعلن رفضهم دخول المدينة.

يذكر أن عمرو موسى قد قام بزيارة لمحافظة المنيا عقد خلالها 5 مؤتمرات انتخابية بقاعة السكرية وصفط الغربية بالمنيا ومركز ملوى وسمالوط وفى قرية البهنسا ببنى مزار ومركز مغاغة.
جدير بالإشارة أن هذه الشعارات والهتافات لم تمنع موسى من سرد برنامجه الانتخابى، وواصل شرح برنامجه لانتخابات الرئاسة ولم يرد عليهم سوى يسقط يسقط حكم الفوضى.