عضو بالنور: معظم المعايير تنطبق على أبوالفتوح

الرئاسة

الثلاثاء, 01 مايو 2012 19:06
عضو بالنور: معظم المعايير تنطبق على أبوالفتوحالشيخ عادل نصر مسئول الدعوة السلفية بشمال الصعيد
الفيوم – سيد الشورة:

حذر الشيخ عادل نصر مسئول الدعوة السلفية بشمال الصعيد وعضو الهيئة العليا لحزب النور من أن مكتسبات الثورة فى خطر وكان لابد أن نختار رئيسا لهذه المرحلة الحرجة، مشيرًا إلى أن معظم المعايير تنطبق على د.عبد المنعم أبو الفتوح.

جاء ذلك خلال الندوة التي أقامها حزب النور والدعوة السلفية بالفيوم اليوم الثلاثاء حضرها بعض قيادات حزب النور والإعلاميين بالمحافظة وذلك بمقر حزب النور بمدينة الفيوم.

وأضاف نصر إن مصر أكبر من جميع

الأحزاب والجماعات الدينية ولا نستطيع ان نحصر الأمة فى جماعة فنحن نريد رئيسا يحمى كرامة المصريين ويحفظ للناس حقوقهم وحرياتهم وان يكون حكيما فى تعامله مع الشعب.

وحذر الشيخ عادل نصر من إهدار للدم في ميدان العباسية ، مطالبا بضبط النفس.

وبالنسبة لمعايير وضع الدستور، أكد الشيخ عادل نصر ان جلسات التشاور مستمرة للاتفاق على الهيئة التى تضع الدستور وكل

مايشغلنا هو الاحتفاظ بالمادة الثانية فى الدستور دون تغيير او تعديل ولانريد من احد ان يصادر إرادة الشعب ونريد فى الدستور تحديد صلاحيات ولانريد دستورا يصادر الصلاحيات .

ولفت بان الواقع داخل مجلس الشعب المصرى ان أعضاء حزب النور لهم رؤيتهم الواضحة ولا ننساق وراء أعضاء حزب الحرية والعدالة وسبق لنا ان رفضنا سحب الثقة من الحكومة وكذلك اعترضنا على تشكيل لجنة وضع الدستور وليس لدينا مانع إن راينا صوابا من أحد سواء إخوان او غير إخوان وافقنا عليه ونرفض الخطأ ولو على أنفسنا لان كل ما فيه مصلحة مصر نحن نؤيده.