"مرسى رئيسًا" تُدشن حملتها بالفيوم

الرئاسة

الاثنين, 30 أبريل 2012 18:47
مرسى رئيسًا تُدشن حملتها بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

أعلنت حملة دعم د. محمد مرسى "رئيساً للجمهورية " مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين انطلاق حملتها الرسمية بالفيوم الاثنين؛ خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الحزب الحرية والعدالة بميدان المسلة بحضور يحيى سعد المتحدث الإعلامى باسم الحملة بالفيوم, والدكتور أحمد عبد الرحمن أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة وعضو مجلس الشعب, وأحمد إبراهيم بيومى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب, وعمر يوسف أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالفيوم.

شرح يحيى سعد المتحدث الاعلامى للحملة بالمحافظة مشروع النهضة وأهم ملامحه ومميزاته، مؤكدا

انه نتاج عمل دءوب لعدة سنوات.
وأشار إلى أن المشروع ليس خطة خمسية ولكنه مشروع نهضوى متكامل يهدف فى الفترة الاولى إلى إعادة هيكلة مؤسسات الدولة كاملة.
وأضاف أن مشروع النهضة يمثل مؤسسة متكاملة عكف على دراسته مئات الخبراء والأكاديميين على مدى 15 عامًا، ويتكون من 16 لجنة استشارية.
وأعلن المتحدث الاعلامى للحملة بالمحافظة عن عدة فعاليات ستبدأ بها الحملة منها "أتوبيس النهضة" الذى يجوب معظم المحافظة, كنوع من أنواع التواصل الميدانى المباشر
مع المجتمع, ومسيرات شعبية حاشدة تجوب ميادين الفيوم مشدداً على أهمية التركيز على محاولات الالتفاف على أهداف الثورة.
وأكد الدكتور أحمد عبد الرحمن أمين الحزب وعضو مجلس الشعب أن سبب اختيار مرسي هو رؤيته النهضوية الواضحة والمترسخة بداخله منذ عشرات السنين.
وأضاف:" مرسي دائمًا كان يحمل همَّ مصر، وكان خير مناضل ضد النظام البائد، كما أن مرجعيته الإسلامية تؤهله, ونحن لدينا ثقة فى مرشحنا".
وقال النائب أحمد إبراهيم  بيومى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب: "إننا الأغلبية البرلمانية الوحيدة في العالم التي ليس لها فرد واحد في السلطة التنفيذية"، مشيرا إلى أهمية امتلاك أدوات التنفيذ لحل المشكلات والأزمات التي أغرقت فيها مصر بفعل حكومة الدكتور كمال الجنزوري.