رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سلسلة بشرية لحملة دعاية مرسى فى الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالدقهلية سلسلة بشرية لمسافة تقدر بـ 120 كيلو متر لتواكب بدء حملة الدعاية الانتخابية لـد.محمد مرسي، مرشح الجماعة والحزب لرئاسة الجمهورية، شارك فيها أكثر من 24 ألفًا من محبي د. مرسي بالدقهلية .

وصرح د.عوض السيد، عضو مكتب شمال الدقهلية ومنسق الحملة بأن شباب الجماعة والحزب صمموا علي أن يظهروا نوعًا من التفاني والابتكار لبدء حملة الدعاية فقاموا بعمل سلسلة بشرية منذ الساعة الواحدة وسوف تستمر حتى الساعة الثالثة ونصف عصرًا .
وأشار إلى أن هذا العدد من الشباب في القرى والمراكز والمدن الواقعة علي طريق المنصورة المطرية يدل على أن شباب الجماعة والحزب عازمون علي أن يكون مرشحهم في

صدارة المشهد بل كلنا ثقة أن الشعب المصري الذي حملنا المسئولية في مجلسي الشعب والشورى سيكون في طليعة الناخبين لاختيار مشروع النهضة الذي يحمله د. مرسي حتى نستكمل مسيرة نهضة مصر الغالية.
وأضاف: "أن السلسلة مرت بأكثر من 12 مركزًا ومدينة تبدأ من بداية طريق المنصورة مرورًا بمركز محلة دمنة ثم دكرنس ومنية النصر والكردي وميت سلسيل، والجمالية والمنزلة والمطرية لتصل إلي حدود دمياط وبورسعيد والطريق التالي بمركز شربين وبطرة وطلخا ونبروه.